خضعت الفنانة المغربية دنيا بطما، لعمليات تجميل جديدة، أو ما يسمى بتقنية “التيكساس”، ساعات قليلة بعد تأجيل محكمة الأسرة قضية طلاقها من زوجها محمد الترك.

وشاركت دنيا بطمة متتبعيها، عبر خاصية القصص القصيرة بحسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، مقاطع فيديو برفقة طبيبتها ألتي أجرت التقنية.

دنيا بطمة

وظهرت بطمة بشكل جديد، بجانب الطبيبة المشرفة على عملية التجميل، بعدما أقرت أنها قامت بتغيير ملامح وجهها وخاصة منطقة الدقن والفم.

وأكد دنيا بطمة، أنها خضعت لتقنية “التيكساس” وقامت بنفخ الشفايف، معبرة عن سعادتها بحصولها على النتيجة التي كانت تسعى لها.

دنيا بطمة

وأرجأت محكمة الأسرة بمدينة مراكش، أمس الإثنين، النظر في قضية الطلاق للشقاق التي رفعتها  الفنانة المغربية دنيا بطمة ضد زوجها مدير أعمالها السابق البحريني محمد الترك.

دنيا بطمة

وحددت محكمة الأسرة، تاريخ 21 نونبر للجلسة الثانية، حيث سيتم البث في قضية الطلاق الأشهر حاليا بمواقع التواصل الاجتماعي والتي تحظى بمتابعة واسعة من الرأي العام الوطني والعربي.

ورفض الترك، الذي بدا في حالة غضب شديد عند خروجه من بوابة المحكمة، الحديث عن واقع الجلسة الأول، رغم محاصرته بأسئلة الصحافيين.

دنيا بطمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *