دخل الفنان الشعبي ناصيف نبيل، صديق الفنانة المغربية دنيا بطمة، بشكل غير متوقع على خط الخلاف الحاصل بينها وبين زوجها المنتج البحريني محمد الترك.

وهاجم ناصف الترك، كاشفا بعضا من أسراره عبر منشور على ميزة القصص القصيرة بموقع تبادل الصور والفيديوهات “أنستغرام“، قال فيه: “الماضي يذكرك بما كنت وما أصبحت، الماضي يذكرك بمن فتح لك أبواب الميدان، والماضي يذكرك بمن اشتغلت والدليل هو مطربينك الذين يصطفون حول شركة إنتاجك، التي لم يكن لها وجود، والماضي لا زال يلاحقك لأن المرء سمعته تسبقه دائما، كل وبلاكتو على ضهرو.”

وتابع الفنان الشعبي، مهددا زوج صديقته دنيا بطمة، “كنا حاولنا نصلحو لكن ملي تطعن بالكل وتقول حيد الصورة من المهرجان ماشفت منا إلا الخير ولأول مرة مستعد نوري الجانب القبيح ونتحداك جاوبني، لأن أنا عارف حوايج ماعرفينهمش حتى هما “.

وجاء حديث الفنان الشعبي للدفاع عن صديقته الفنانة المغربية وذلك بعد ظهور الترك في بث مباشر وهو يرمي بصور بطمة على الأرض ويستمع إلى أغنية “أكبر غلطة في حياتي حبيت واحدة واطية”، مؤكدا أن ما يقوم به سبقى للذكرى ورسالته وصلت.

إلى ذلك، حددت محكمة الأسرة بمراكش يوم 17 أكتوبر الجاري، موعدا لأولى جلسات قضية طلاق المغنية المغربية من زوجها المنتج البحريني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *