اتخذ المنتج البحريني محمد الترك، زوج الفنانة دنيا بطمة قرارا جديدا بعدما استنفذ كل الطرق التي تؤدي إلى الصلح وعودة المياه إلى مجاريها.

ونشر الترك شريط فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام” يظهر فيه أن انهى قصة أم بناته دنيا بإزالة جميع صورها من بيته، ووضعها داخل علبة من “الكرطون”.

ويبدوا أن الترك من خلال هذا الشريط المصور بدا يعامل زوجته دنيا بطة بالمثل بعدما وصلت قضيتهما أمام أنظار النيابة العامة بمراكش.

ولم يكتفي المنتج البحريني، بإزالة صورها بل ردد كلمات أغنية “أكبر غلطة في حياتي.. حبيت واحدة واطية”، وتابع: “أعتقد هكذا وصلت الرسالة، وستظل للذكرى، على الأقل أنا قمت بغنائها في المنزل لا في كباريه”، في إشارة واضحة لدنيا بطمة حينما أدت خلال هذه الأغنية حلال سهراتها بملاهي ليلة.

ووصف زوجته قائلا: “من الآن فصاعدا دنيا بالنسبة لي “إكس”، ومن يكلمني عنها أو يذكر اسمها فسأقوم بحظره”.

ومن المقرر أن تعقد محكمة الأسرة بمراكش، يوم الإثنين القادم أولى جلسات قضية طلاق الفنانة المغربية دنيا بطمة من زوجها المنتج البحريني محمد الترك.

وكانت دنيا بطمة قد تقدمت بدعوى الطلاق للشقاق ضد زوجها محمد الترك، بعدما اشتدت الخلافات بينهما في الآونة الأخيرة، والتي كان آخرها عندما تقدمت الفنانة بشكاية إلى الجهات المختصة تتهم من خلالها زوجها بالخيانة الزوجية والعنف وخيانة الأمانة.

وكان عدد من رواد وسائل التواصل الاجتماعي، قد تداولوا أخبارا حول انفصال المغنية المغربية دنيا بطمة وزوجها المنتج البحريني محمد الترك، قبل أن يخرج الأخير ليؤكد انتهاء العلاقة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *