عادت الفنانة المغربية دنيا بطمة لإثارة الجدل مرة أخرى، هذه المرة لتغيير ملامح وجهها بعد استخدام تقنية الحواجب الجديدة التي جعلت منها حديث منصات التواصل.

وكشفت بطمة من خلال مقطع فيديو نشرته عبر خاصية الستوري على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”،  أنها قامت بـ “إكستنشن” للرموش إلى جانب “بوطوكس” الحواجب.

وأشعلت بطمة منصات التواصل الإجتماعي بعد اعتمادها اللون الأسود في شعرها عوض اللون البني، الذي اعتمدته على مدار سنوات، كما أضافت خصلات شعر ساهمت في منحه حجما إضافيا، للخروج من أزمتها العاطفية.

وسبق لدنيا بطمة أن خضعت لعملية تجميل، أو ما يسمى بتقنية “التيكساس”، ساعات قليلة بعد تأجيل محكمة الأسرة قضية طلاقها من زوجها محمد الترك.

وشاركت دنيا بطمة متتبعيها، عبر خاصية القصص القصيرة بحسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، مقاطع فيديو برفقة طبيبتها ألتي أجرت التقنية.

وظهرت بطمة بشكل جديد، بجانب الطبيبة المشرفة على عملية التجميل، بعدما أقرت أنها قامت بتغيير ملامح وجهها وخاصة منطقة الدقن والفم.

دنيا بطمة

وأكد دنيا بطمة، أنها خضعت لتقنية “التيكساس” وقامت بنفخ الشفايف، معبرة عن سعادتها بحصولها على النتيجة التي كانت تسعى لها.

وأرجأت محكمة الأسرة بمدينة مراكش، النظر في قضية الطلاق للشقاق التي رفعتها الفنانة المغربية دنيا بطمة ضد زوجها مدير أعمالها السابق البحريني محمد الترك.

وحددت محكمة الأسرة، تاريخ 21 نونبر للجلسة الثانية، حيث سيتم البث في قضية الطلاق الأشهر حاليا بمواقع التواصل الاجتماعي والتي تحظى بمتابعة واسعة من الرأي العام الوطني والعربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التعليقات