عبرت الفنانة المغربية دنيا بطمة، عن خيبة أملها مباشرة بعد خروجها من المحكمة، وإخلاء سبيل زوجها البحريني محمد الترك بكفالة.

وفجرت صاحبة الوسامين، غضبها الشديد بعد نشرها هاشتاغ عبر خاصية القصص الصغيرة بحسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “أنستغرام”، جاء فيها: “فبلادي ظلموني”.

بطمة

ولم تتوقف دنيا بطمة عند هذا الحد، بل نشرت تدوينة ثانية جاء فيها، “واحد مع وحده فالدار صوت وصورة وفالاخير كفالة و متابعة في حالة سراح وخرجـوهـم” 

وتابعت، “خيانة زوجية، تخيلو لو كانت القصة معكوسة، تخيلو فقط لو امرأة، مزوجة وفي مكان عام ماشي تا فالدار والشراب والدخاخن شنو كان غيوقع في نظركم؟ بلغ السيل الزبى وشكرا”.

بطمة

وقرر قاضي التحقيق بمحكمة مراكش، إخلاء سبيل محمد الترك وعشيقته وصال، ومتابعتهما في حالة سراح مقابل كفالة مالية قدرها 10 آلاف درهم  بنسبة للمنتج البحريني و5000 درهم لعشيقته.

وناشدت المغنية المغربية دنيا بطمة، صباح الاثنين، السلطات الأمنية بمدينة مراكش، بأخذ شكايتها الأخيرة المرفوقة بالأدلة ضد زوجها المنتج البحريني محمد الترك مأخذ الجد.

ونشرت بطمة عبر خاصية القصص القصيرة، على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “أنستغرام”، تدوينة تشتكي فيها من خيانة زوجها محمد الترك وعشيقته التي وصفتها باسم وصال.

وقالت بطمة في تدوينتها، “صباح الخير أحبابي بخصوص موضوع وصال ومون الدار والذي أصبح قضية رأي عام وموضوع يخص كل امراة مغربية تعاني ما أعانيه، من هذا المنبر أناشد السلطات بمدينة مراكش أخذ ما هو موثق صوت وصورة بعين الاعتبار”.

وأضافت بطمة، “(بغيت حقققي) لا أكثر ولا أقل، وأعدكم أعزائي أن أمدكم بكل جديد فيما يخص قضيتي  هذه وشكرا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التعليقات
  1. سلام انا احترمك كفنانة ولكن القانون والقضاء المغربي نزيه وادا قلت عكس داك فينك تتهمين القضاء المغربي بالتزوير ودلك أمرا مرفوضا . فالمتهم بريء حتى تتبت ادانته ومن وجهت نضري ادا تعمقنا في ما بينكما اضن ان هناك حب وزواج والشيء المهم طفلتين بريئين لدالك لا داعي لكل هادا والمفاهمةاحسن الحلول