بعد ثلاث سنوات على قضية قتل زوج نانسي عجرم فادي الهاشم لمقتحم بيته السوري الأصل محمد حسن الموسى، في يناير 2020، ما بات يعرف بقضية قتيل فيلا نانس عجرم، أصدر القضاء اللبناني، قراره النهائي.

وحسب وسائل إعلام لبنانية، فقد قررت الهيئة الاتهامية في جبل لبنان، برئاسة القاضي أميرة شحرور والمستشارين جوزف تامر وهبة هاشم، ببراءة طبيب الأسنان فادي الهاشم، زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، من تهمة القتل عمدا بحق الشاب السوري “محمد الموسى” الذي دخل فيلا الهاشم بداعي السرقة حسب وسائل الإعلام اللبنانية.

واعتبر القضاء اللبناني، فعل زوج نانسي عجرم دفاعا عن النفس، مبررة ذلك بالحالة النفسية التي وجد عليها خلال الحادثة وأنه تشابك مع المعتدي على مقربة من غرفة النوم الخاصة بهم.

وكانت فيلا نانسي عجرم في “نيو سهيلة كسروان”  بلبنان، قد تعرضت للاقتحام، من قبل أحد الأشخاص ويدعى محمد حسن الموسى، ‏سوري الجنسية، في يناير 2020، وانتهت بإطلاق نار ومقتل الموسى على الفور على يد زوجها فادي الهاشم.

وتابعت المصادر ذاتها بأن السارق فوجئ بزوج نانسى عجرم وهو يشهر مسدسه في وجهه، فوقع تبادل إطلاق نار بين الاثنين، أدى إلى مقتله على الفور.

وأضافت المصادر نفسها أنه، حضرت عناصر من القوى الأمنية والأدلة الجنائية حضرت على الفور وباشرت تحقيقاتها في القضية.

وكان الدكتور فادي الهاشم زوج نانسي، قد أحيل إلى التحقيقات، لاتهامه بقتل شاب يبلغ من العمر 33 عامًا، ويدعى محمد حسن الموسى، في منزله بلبنان، بعد تبادل لإطلاق النار، بدعوى أن القتيل اقتحم المنزل بغرض السرقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *