شاركت الفنانة اللبنانية، نانسي عجرم، عبر خاصية الستوري في حسابها بإنستغرام، صورة تجمعها بزوجها طبيب الأسنان فادي الهاشم من العاصمة الفرنسية باريس.

وتعتبر هذه الصورة هي الأولى التي تشاركها عجرم بعد الشائعات التي انتشرت منذ مدة حول انفصالها عن زوجها الهاشم.

وبالرغم من نفي الأخير لهذه الشائعة في تسجيل صوتي جرى تداوله بشكل واسع إلا أن الشائعات استمرت بالانتشار لا سيما بعد غضب نانسي خلال إجابتها عن أحد الأسئلة في حفل غنائي لها عند سؤالها عن انفصالها عن زوجها حيث ردت قائلة: ”الإشاعات موجودة دايماً بحياتنا“.

 

وحلل البعض أن غضب نانسي قد يكون نتيجة وجود مشاكل بينهما وأن علاقتهما ليست على ما يُرام، فيما قال البعض إن غضب الفنانة اللبنانية جاء نتيجة تركيز الصحافة على شائعة الانفصال بالرغم من نفيها.

وبالعودة للصورة التي نشرتها نانسي، فقد جرى تداولها بشكل واسع وتفاعل الجمهور معها ما بين اعتبارها رداً صريحاً وواضحاً من الفنانة فيما ما زال عدد كبير يشكك بالأمر.

وفي وقت سابق، كانت نانسي قد نشرت صورة لها ظهرت فيها بإطلالة شتوية مرتدية بنطلون جينز وبلوزة شتوية مع جاكيت طويل باللون البيج، كشفت من خلال التعليقات أنها بالعاصمة الفرنسية باريس، وتغزل الجمهور بإطلالتها.

وعلى الصعيد الفني كان آخر أعمال الفنانة اللبنانية أغنية ”مية وخمسين“، التي طرحتها عبر موقع يوتيوب والأغنية من كتابة وتلحين نبيل خوري وحققت نجاحاً كبيراً.

يُشار إلى أن نانسي عجرم وزوجها كانا قد عاشا أزمة نفسية كبيرة بعد مقتل لص حاول اقتحام منزلهما على يد الهاشم، وأثارت هذه الحادثة ضجة كبيرة خاصة بعد براءة فادي.

وبالحديث عن زواجها كانت نانسي عجرم قد ارتبطت بطبيب الأسنان فادي الهاشم بزواج مدني عام 2008، وفي عام 2009 أنجبت ابنتها الكبرى ميلا، وفي عام 2011 انجبت ابنتها ايلا، وعام 2019 أنجبت ابنتها الصغيرة ليا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *