سخر المنتج البحريني محمد الترك، من طليقته الفنانة المغربية دنيا بطمة، في خرجة جديدة أطلق فيها العنان للحرب الباردة الذي أعلن عنها سابقا.

وبدا أن الترك بدأ بتقطير الشمع على أم بناته عزل وليلى روز، حينما نشر صورة جديدة على حسابه “سناب شات”، لرسم لأحد متابعيه يشخص من خلاله وجه دنيا بطمة، بعدما خضعت لعملية تجميلية في منطقة الدقن الذي أصبح على شكل مثلث.

وأرفق المنتج المنشور بتعليق جاء فيه: “يخرب بيت المصمم.. تكفون بموت من التصاميم صاحب التصميم يتواصل معاي للأهمية“.

يشار إلى أن الفنانة المغربية دنيا بطمة، إلتزمت الصمت لحدود الساعة ولم ترد على أي من محاولات الاستفزاز التي يقوم بها طليقها، حيث ركزت على مسارها الفني والمهني.

وأثارت الفنانة المغربية دنيا بطمة جدلاً واسعاً، بعد ظهورها على موقع التواصل الاجتماعي “تيك توك”، بسبب إطلالتها الأخيرة بملامح مختلفة في وجهها مجدداً.

وظهرت بطمة في فيديو نشرته على حسابها في تطبيق “تيك توك“، وهي تغني وتتراقص على انغام اغنية “حبك ومانغا وتفاح”، بملامح مختلفة في وجهها مجدداً، إلى درجة دفعت المتابعين لتشبيه دقنها بالمثلّث،مما طرح العديد من التساؤلات حول خضوعها لعمليات تجميل جديدة.         

وأشارت تعليقات كثيرة إلى أن بطمة خضعت لعملية تجميلية في منطقة الذقن، بينما اعتبرت تدوينات أخرى أنها استخدمت أحد “الفلاتر”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التعليقات
  1. شوهة وكفى.ماذا ننتظرمن مادية تكره القراءة والثقافة كما جاء في أحد حواراتها وأنها ما كانت ترتاح في دراستها فاتجهت للغناء…المتا موجود والدماغ فارغ إلا من التفاهات يتبعها جمهور متخلف مثلها…