أثارت الفنانة المغربية دنيا بطمة، فضول الآلاف من متابعيها، حول دخولها في علاقة حب جديدة بعد طلاقها من المنتج البحريني محمد الترك.

وتساءل عدد من نشطاء منصات التواصل الإجتماعية، عن حقيقة ارتباط الفنانة المغربية، دنيا بطمة، بعد تلميح الأخيرة للأمر بالتزامن مع احتفالات “عيد الحب”.

وتقاسمت دنيا مع متابعيها فيديو عبر خاصية القصص القصيرة لحسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، يوثق للحظة مفاجأتها من طرف شخص لم تكشف عن هويته، بتزين غرفتها بأحد فنادق فاس،  بكلمة “أحبك”، مع باقة ورد أحمر وشكلاطة وهدية من ماركة “كارتيه”.

وكانت الفنانة المغربية دنيا بطمة قد تعرضت للسخرية، بعد ظهورها على موقع التواصل الاجتماعي “تيك توك”، بملامح مختلفة في وجهها مجدداً.

وظهرت بطمة في فيديو نشرته على حسابها في تطبيق “تيك توك“، وهي تغني وتتراقص على انغام اغنية “حبك ومانغا وتفاح”، بملامح مختلفة في وجهها مجدداً، إلى درجة دفعت المتابعين لتشبيه دقنها بالمثلّث،مما طرح العديد من التساؤلات حول خضوعها لعمليات تجميل جديدة.

وأشارت تعليقات كثيرة إلى أن بطمة خضعت لعملية تجميلية في منطقة الذقن، بينما اعتبرت تدوينات أخرى أنها استخدمت أحد “الفلاتر”.

وتحضر الفنانة المغربية دنيا بطمة، مفاجأة جديدة لزوجها السابق المنتج محمد الترك، شبيهة بتجربة النجمة العالمية شاكيرا وكلمات أغنيتها المثيرة للجدل التي وجهتها بشكل مباشر إلى شريك حياتها نجم كرة القدم جيرارد بيكيه بعد خيانته لها.

وتستعد بطمة، لطرح جديدها الفني وهو عبارة عن اغنية جديدة اختارت لها عنوان “زيديني” والتي ستكون ردّ مباشر ومفاجأة كبيرة لوالد ابنتيها.

وقد اختارت دنيا بطمة ان يكون موضوع اغنيتها الجديدة، التي قامت بتصويرها بفضاء أحد الاستوديوهات بالدار البيضاء، هو التحدث عن المشاكل التي عاشتها مع طليقها، وصولاً إلى اتهامه بخيانتها وكل ما عاشته من ازمات في الفترة الاخيرة، حيث ستوجه اللوم ذاتها إلى نفسها بسبب خيبة الأمل التي عاشتها بعد تصديقه ومنحه الثقة التي لم يكن يسحقها.

وتميزت الاغنية الجديدة التي من المنتظر ان تطرحها دنيا بطمة لجمهورها بالتصوير الداخلي مع اعتماد مجموعة من الاطلالات المختلفة لها.

وتعاملت بطمة في الأغنية مع محمد أمير من ناحية الكلمات، ومع صلاح مجاهد على مستوى الألحان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *