خرجت الفنانة المغربية، ابتسام العروسي عن صمتها، ونفت كل الإشاعات التي انتشرت على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي ومنصات التي تهتم بالمشاهير.

ونشرت بطلة سلسلة “كاينة ظروف”، تدوينة على حسابها الشخصي بموقع الـ”فايسبوك“، تفند فيها كل ما تم تداوله خلال الأيام القليلة الماضية، بخصوص نشوب خلاف بينها وبين زوجها المخرج المغربي عبد الواحد مجاهد، بعدما ضبطته في حالة خيانة، ما جعلها تباشر إجراءات الطلاق.           

وكتبت العروسي موضحة: “أول حاجة كل ما يروج له ليس حقيقي واحترام الناس وخصوصياتهم شي حاجة مفروضة أنا بخير، الحمد لله وكنتمنى تقلبو على غيري لأنني لا أهتم بالبوز وعمري نعطي فرصة لأي أحد يتكلم في عائلتي خط أحمر وكل ما يروج إشاعة شكرا أعزائي”.

وتابعت بطلة سيتكوم “ديرو النية” الذي يعرض على القناة الثانية: “الهضرة والكلام الخاوي هو من تدبير الناس المهتمة بالتفاهة والبعيدة عن احترام العائلات والخصوصيات وتشويه السمعة وهو من أسهل ما يمكن تأليفه من طرف الناس بعيدا عن هذا، فأنا حياتي خط أحمر ولن أعطي أي فرصة للتفاهة أن تأثر على كل من يحبني”.

وتشهد ابنة مدينة خريبكة، انتعاشة فنية خلال الشهر الفضيل، من خلال تألقها خلال في العديد من الأعمال وعلى رأسها مسلسل “كاينة ظروف”، المسلسل الدرامي الاجتماعي، الذي لقي إشادات واسعة سواء من طرف الجمهور أو النقاد، وكذا سيتكوم “ديرو النيىة” الذي يكرم عناصر المنتخب المغربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *