خرجت الفنانة المغريبة ابتسام العروسي عن صمتها، وحسمت الجدل بخصوص العلاقة التي تجمعها بقلب دفاع المنتخب المغربي جواد الياميق، والتي أصبحت حديث رواد المواقع الاجتماعية وصفحات المشاهير.

ونشرت بطلة سلسلة “كاينة ظروف“، التي تتصدر تريند الأعمال الرمضانية المغربية، تدوينة على حسابها الرسمي بـ”تويتر”، قائلة: “جواد خويا وقاري معايا وجارنا وكبرنا بجوج ومشرف خريبكة، الله يخلي ليك وليداتك ومادامتك صحبتي فخورة بيك”.

وأثار تعليق مدافع المنتخب المغربي جواد الياميق، على صورة نشرتها الفنانة المغربية ابتسام العروسي، على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، “انستغرام”، تظهر من خلالها وهي ترتدي وزرة المطبخ، قائلا: “عفاك شي بيتزا معاك”، وهو التعليق الذي حظي بتفاعل كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين تعددت وتباينت قراءتهم.

وبعد نجاح سلسلة “جوديا”، تطل الفنانة ابتسام العروسي، على جمهورها خلال الموسم الرمضاني الحالي، من خلال مجموعة من الأعمال التلفزيونية على القنوات المغربية، ابرزها، بطولة سلسلة “كاينة ظروف”، وكذا سيتكوم “ديرو النية”، الذي يجمعها مع نخبة من نجوم الكوميديا المغربية، كما أطلت من خلال فيلم “كوكو لبنات”، والذي يروي قصة المؤثرين، والذي حقق نسبة مشاهدة فاقت 2 مليون مشاهدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *