يبدو أن قصة الدولي أشرف حكيمي وطليقته هبة عبوك، ما تكاد تنتهي حتى تبدأ من جديد، والمستجدات مرتبطة بثروة الطليقين التي تقدر بملايين الدولارات.

فبينما، وجدت العارضة الاسبانية من أصل تونسي، نفسها أمام لاعبي يحسن تقنية (خاوية فعامرة) عندما تبين أن ثروته مسجلة بإسم والدته، دخلت القضية في مسار آخر لصالح حكيمي.

وفي هذا الإطار، ذكرت صفحة “Wealth” الشهيرة على منصة “إنستغرام”، والتي يتابعها أزيد من 7 ملايين شخص، أن أشرف حكيمي، قد يحصل على نصف ثروة طليقته هبة عبوك، التي قررت الانفصال عنه.

وأضاف المصدر نفسه، ولأن حكيمي لا يملك أي أموال على الورق، بسبب تسجيله كل ممتلكاته باسم والدته، فقد يحصل على دعم مالي من طليقته، التي تقدر ثروتها الصافية بثلاثة ملايين دولار، بحسبما ذكرت “Wealth”.

الأم سعيدة تعلق

علّقت والدة اللاعب الدولي المغربي، أشرف حكيمي، على الخبر الذي انتشر بقوة في الأيام الأخيرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، والذي يفيد بأن ابنها حول جميع ممتلكاته بإسمها قبل طلاقه رسميا من زوجته السابقة، الممثلة التونسية الإسبانية هبة عبوك.

وفي تصريحاتها لإحدى المنابر الإعلامية، عبرت الام سعيدة والدة حكيمي عن استغرابها الشديد من هذا الخبر، وأكدت أنها لم تسمع شيئًا عن هذا الموضوع من ابنها، وأنها لم تسمع عنه إلا من خلال وسائل الإعلام.

وأضافت والدة حكيمي بكل صراحة: “واش حتى هادي غادي يكرهوني عليها؟ وشنو فيها يلا كانت بصّح؟”، وأنها لا تهتم بما يتم تداوله حول ابنها، وأنها تثق فيه وفي قدراته وعمله.

وتابعت: “ولدي أشرف مقاليا حتى شي حاجة من هادشي، وهو اللي كيعرف شغلو”.

وأكدت أن ابنها ليس بحاجة إلى توجيهات من أي شخص، وأنه يعرف كيفية إدارة أموره بطريقة صحيحة”.

وجاء هذا الخبر بعد رفع وكيل الممثلة التونسية الإسبانية هبة عبوك القانوني دعوى طلاق على حكيمي، في المحاكم الفرنسية، وطالب بمعرفة حجم الأموال التي يحصل عليها، وكان الجواب أن حكيمي لا يملك الكثير باسمه، وأن كل شيء يملكه أو يجنيه هو بإسم والدته.

وتجدر الإشارة إلى أن هذا الخبر أثار الكثير من الجدل والتساؤلات حول دوافع حكيمي لتحويل ممتلكاته بإسم والدته، وهل هذا يتعارض مع القوانين والأعراف الاجتماعية.

ولا شك أن هذا الموضوع سيستمر في التصدر على صفحات الصحف ووسائل التواصل الاجتماعي في الأيام القادمة.

ثروة حكيمي وعبوك

يمتلك مدافع باريس سان جيرمان أشرف حكيمي ثروة صافية قدرها 24 مليون دولار، حيث تسيطر والدته على 80% منها.

في المقابل، تبلغ ثروة زوجته السابقة هبة عبوك الصافية 5 ملايين دولار وفقًا لصحيفة “fresherslive”، في حين تقول “ماركا” الإسبانية إنها لا تتجاوز المليوني دولار.

يحصل حكيمي على مليون دولار شهريًا من باريس سان جيرمان، ويتم احتفاظ 20% من راتبه بواسطة والدته.

يتمتع حكيمي بشعبية كبيرة في إفريقيا، حيث يعد سادس أعلى لاعب يتقاضى أجراً، كما قاد المنتخب المغربي إلى نصف نهائي كأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر.

تقدمت زوجته السابقة بطلب للطلاق وطالبت بأكثر من نصف ثروته وممتلكاته، لكن عندما ذهبت إلى المحكمة، اكتشفت أن حسابات حكيمي البنكية فارغة وأنه لا يملك أي ممتلكات. 

رسالة هبة عبوك

أشعلت الممثلة الإسبانية-التونسية الأصل هبة عبوك مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها رسالة على حسابها في “إنستغرام” تم التأكيد فيما عن رد فعلها على الشائعات التي انتشرت حول عدم حصولها على نصف ثروة طليقها لاعب نادي باريس سان جيرمان، أشرف حكيمي.

في الرسالة التي نشرتها على خاصية الستوري في حسابها على “إنستغرام”، قالت هبة عبوك: “تذكروا، لا يمكنكم السيطرة على كل شيء في الحياة، بل يمكنكم السيطرة على طريقة ردة فعلكم عليها. اتركوا الحاجة للكمال، احتضنوا جمال اللحظة الخالية وتأكدوا أن الكون يساندكم”.

ويأتي هذا الرد كرد فعل على الشائعات التي انتشرت في وسائل الإعلام وعلى مواقع التواصل الاجتماعي بشأن عدم حصول هبة عبوك على نصف ثروة طليقها، والتي تم تأكيدها من قبل صحيفة “ماركا” الإسبانية.

وحسب ما ذكرت الصحيفة، فإن ثروة أشرف حكيمي التي يبلغ عمره 24 عامًا، تبلغ نحو 24 مليون دولار، ويذهب 80 في المائة من أجره في باريس سان جيرمان مباشرة إلى حساب والدته.

وفي حين أن الشائعات قد تكون صعبة على الأفراد الذين يعيشون تحت الأضواء، فإن رد هبة عبوك يعكس قوة شخصيتها وقدرتها على التعامل مع الصعوبات بطريقة إيجابية. وتجدر الإشارة إلى أن هذا النوع من المواقف المالية المعقدة قد تكون صعبة بشكل خاص على الأشخاص الذين يحظون بشهرة كبيرة، حيث تبقى حياتهم شأنًا عامًا ومحور اهتمام الجميع.

بيان عبوك في ألباييس

شن نشطاء مغاربة حملة ضد الممثلة التونسية هبة عبوك بعد إعلان انفصالها عن زوجها الدولي المغربي أشرف حكيمي وتعليقها على تهمة الاغتصاب الموجهة له.

وقد قام النشطاء بإلغاء متابعتهم لهبة عبوك على تطبيق الإنستغرام كخطوة تضامنية مع اللاعب المغربي.

وأعربت هبة عبوك في بيان نشرته صحيفة “ألباييس” عن حالتها المعنوية وأوضحت المعلومات الخاطئة التي يتم تداولها عنها.

وأشارت الممثلة التونسية إلى دعمها ومساندتها للضحية، موضحة أنها احتاجت إلى وقت لاستيعاب الصدمة.

وفي 27 فبراير الماضي، فتح المدعي العام في فرنسا تحقيقًا ضد زوج هبة عبوك، الدولي المغربي أشرف حكيمي، بعد تلقيه شكوى اغتصاب من فتاة.

وبعد أيام قليلة، صدر اتهام رسمي من نفس المكتب، وطوال الفترة الماضية، التزم حكيمي الصمت وبيئته أيضًا.

يُذكر أن حكيمي هو لاعب كرة قدم مغربي شهير، يلعب حاليًا في صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وكان قد تزوج من هبة عبوك في عام 2020.

وقد أثارت هذه الحملة التي شنها نشطاء مغاربة جدلاً واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انقسمت الآراء بين مؤيد ومعارض للحملة.

السن والعقلية والطلاق

وكانت هبة عبوك، الممثلة الإسبانية-التونسية، قد قررت في مارس الماضي، الخروج عن صمتها والحديث عن حياتها في مقابلة مع مجلة الموضة “InStyle”.

وأشارت هبة إلى أنها تشتاق للعيش في مدريد، وأنها قد تعود إليها قريبًا، بعد أن أصبحت مقيمة في إسبانيا مع أطفالها.

وأكدت أيضًا أنها ملتزمة بتربية أطفالها وتحرص على القيام ببعض الأنشطة الرياضية كالملاكمة واليوجا والرقص والبيلاتيس لبدء اليوم بقوة كبيرة.

وفي وقت سابق، كشفت هبة عن انفصالها عن زوجها لاعب باريس سان جيرمان، أشرف حكيمي، وأن عامل السن الفارق بينهما وعقلية حكيمي لم تتوافق مع عقليتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *