دخلت الراقصة مايا على خط موضوع تحويل نجم المنتخب المغربي أشرف حكمي، جميع ممتلكاته لوالدته قبل مطالبة زوجته هبة عبوك الطلاق، والذي خلق ضجة كبير داخل المغرب والعالم العربي.

وقالت مايا في تسجيل بثته على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام“، “يعجبك الحال نتي تلقاي راجلك كاتب لمو كولشي.. ونتوما فرحاننين .. تبغي نتي إديرها لك راجلك”.

وأضافت، “من غير المنطقي أن يقدم الزوج على تحويل جميع ممتلكاته لوالدته، وحرمان زوجته وأبنائه، خصوصاً بعد عشرة وحياة زوجية”.

وأكدت الراقصة، “لا يمكن لأحد منا أن يقول بأنها تخلت عنه كما يدعي البعض، فحتى لو كانت هناك مشاكل متسلسلة أدت إلى الفراق، فلا يمكن أن يكون شخص ما، خصوصا بشهرة حكيمي ونجاحاته، في هذا العطاء من دون شخص إيجابي يقف إلى جانبه.

وأشارت مايا أيضاً إلى أن الزوجة قد تكون من ساندته في مسيرته ونجاحاته، وأنه ليس من العدل أن يهب ممتلكاته لوالدته ويحرم أبناءه وزوجته، مؤكدةً أنه يجب الانتباه لمثل هذه الأمور وتجنب الحكم المسبق والتحليل الشخصي للأمور التي لا يعرف عنها الكثيرون.

يذكر أن موضوع أشرف حكيمي، بكونه حول جميع ممتلكاته لوالدته قبل طلاقه، كان في اليومين الأخيرين مادة دسمة وترند للعديد من الصفحات والمنابر، ورواد السوشيال ميديا المغربية والعربية، ولكن لم ترد أي أخبار رسمية تؤكد أو تنفي الخبر من أساسه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *