خرجت الشابة المغربية وصال المتهم رفقة المنتج البحريني محمد الترك، بالتحرض على الدعارة والسرقة، عن صمتها إزاء اتهامات دنيا بطمة.

وبرأت وصال نفسها عبر مجموعة من الرسائل التي نشرتها عبر خاصية القصص الصغير بحسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، قائلة: “السلام عليكم المهم هذا أول تصريح ليا من بعد هاد القضية ديالي مع محمد ترك.. فمن بعد ما تهجمو عليا الصحافة وصوروني فمبقا لاش نبقى مخبعة ومعندي لاش أصلا نتخبع”.

وصال بطمة

وأضافت، “هاد الكونط كان privé و هنرجعو public فقط لفترة باش حتى أنا ندافع على رأسي.. وأيتصریحات خرجو قبل كنبغي نقول، ماشي أنا..”.

وفي تدوينة ثانية قالت وصال: “أولا محمد الترك لا أعتبره أكثر من صديق ولي جمعني معاه علاقة عمل لا غير.. مكيهمنيش الهضرة لي كتقال بغيت نسالي هاد الموضوع فأقرب وقت ممكن”.

وصال بطمة

وأكدت وصال أن جميع التهم الموجهة لها في هذه القضية سقطت، حيث قالت: “ديك السيدة عندها مشكل مع محمد الترك وأنا دارتني سبة وطريق باش توصل للمرتد ديالها..أي حاجة تتقول ماشي بصح وزارها عارفةمزيان أنه مكاينة لا خيانة لا سرقة.. والأدلة كانو كلهم قدام نائب وكيل الملك.. القانون لا يحمي المغفلين..

وفي رسالة وجهتها لدنيا بطمة قالت وصال: “رسالة إلى دنيا أنا ماشي من المستوى لي نجلس نتعاير فالإنستغرام.. التشهير والتهديد لي درتي مهنسكتش عليه.. تمنيت كن سمعتي الحقيقة ونطق المحكمة وسكتي كنت حتى أنا هنسامح على هاد التشهير والتهم بالباطل كلها.. لكن مشكلتك مع الطليق ديالك أنا ماشي طعم ديالك و شكرا..”.

وصال بطمة

وأكدت المتحدثة ذاتها أنها ستقاضي دنيا بطمة بتهمة التشهير، وصرحت قائلة: “بيناتنا المحكمة”..

وختمت وصال تدويناتها، “مرة أخرى محمد بيني و بينو عمل لا غير، و مزال غادي إنزل العمل ديالنا رغم هاد المشكلة، شكرا”.

وصال بطمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *