ناشدت المغنية المغربية دنيا بطمة، صباح اليوم الاثنين، السلطات الأمنية بمدينة مراكش، بأخذ شكايتها الأخيرة المرفوقة بالأدلة ضد زوجها المنتج البحريني محمد الترك مأخذ الجد.

ونشرت بطمة عبر خاصية القصص القصيرة، على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “أنستغرام”، تدوينة تشتكي فيها من خيانة زوجها محمد الترك وعشيقته التي وصفتها باسم وصال.

 وقالت بطمة في تدوينتها، “صباح الخير أحبابي بخصوص موضوع وصال ومون الدار والذي أصبح قضية رأي عام وموضوع يخص كل امراة مغربية تعاني ما أعانيه، من هذا المنبر أناشد السلطات بمدينة مراكش أخذ ما هو موثق صوت وصورة بعين الاعتبار”.

وأضافت بطمة، ” (بغيت حقققي) لا أكثر ولا أقل، وأعدكم أعزائي أن أمدكم بكل جديد فيما يخص قضيتي  هذه وشكرا”.

بطمة وصال

وكانت بطمة قد نشرت العديد من التدوينات تتهم فيها زوجها الترك وعشيقته بسرقة ممتلكاتها التي ما تزال بمنزلها التي كانت تقطنه رفقته.

وقالت بطمة، “وصال اذا ممكن عطوري خط أحمر لأنها غاليا عليك حبيبتي.. باش منخسروش مع بعضنا ولي جابك يتكلف بيك، خلخالي الذهب وشنطة LV وعطر بوديسيا 24 اذا مرجعش غنعتبرها سرقة”.

في سياق متصل، قدمت دنيا بطمة شكاية لدى المصالح الأمنية ضد زوجها البحريني محمد الترك تتهمه فيها بالخيانة الزوجية، كما قدمت سابقا شكاية تتضمن خيانة الأمانة و التشهير بالإضافة إلى دعوى الطلاق.

بطمة وصال

وأرجأت محكمة الأسرة بمدينة مراكش، أمس الإثنين، النظر في قضية الطلاق للشقاق التي رفعتها  الفنانة المغربية دنيا بطمة ضد زوجها مدير أعمالها السابق البحريني محمد الترك.

وحددت محكمة الأسرة، تاريخ 21 نونبر للجلسة الثانية، حيث سيتم البث في قضية الطلاق الأشهر حاليا بمواقع التواصل الاجتماعي والتي تحظى بمتابعة واسعة من الرأي العام الوطني والعربي.

ورفض الترك، الذي بدا في حالة غضب شديد عند خروجه من بوابة المحكمة، الحديث عن واقع الجلسة الأول، رغم محاصرته بأسئلة الصحافيين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *