قدمت فرقة بيت الخبرة الفلسطيني للموسيقى، بطريقتها الخاصة، هدية ثمينة للمغاربة بمناسبة مشاركة المنتخب الوطني في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وخصصت فرقة بيت الخبرة الفلسطيني للموسيقى، أغنية خاصة للمنتخب المغربي  تحت عنوان “لأسود الأطلس غنينا”، دعما لهم لمشاركتهم في مونديال قطر.

وعبرت الفرقة الفلسطينية من خلال أغنيتها عن فخرها بدعم المنتخب الوطني المغربي.

وأكدت العديد من الجماهير الفلسطينية أنها ستكون حاضرة لتشجيع الأسود جنبا إلى جنب الجماهير المغربية.

وتمني الجماهير المغربية ومعها العربية، النفس بتكرار الأسود  لإنجاز مونديال 1986 عندما تمكن المنتخب المغربي كأول منتخب عربي وإفريقي من التأهل للدور الثاني، قبل أن يقصى في دور الثمن النهائي بصعوبة أمام المنتخب الألماني بهدف لوثر ماتيوس في الدقيقة 88.

يذكر أن قرعة نهائيات كأس العالم قطر 2022، قد وضعت المنتخب الوطني في المجموعة السادسة إلى جانب منتخبات كرواتيا وبلجيكا وكندا.

رغم ذلك أكد المدير الفني وليد الركراكي مرارا وتكرارا خلال لقاءات الصحفية، بأن المنتخب المغربي لن يذهب لقطر من أجل النزهة و”سيقاتل” من أجل تشريف الكرة المغربية والعربية والمنافسة على المراكز المؤهلة للدور الموالي.

ويحتل المغرب في آخر تصنيف للفيفا المركز الأول عربيا والثاني إفريقيا مما يجعله يحمل آمال الجماهير العربية في مونديال قطر لتحقيق نتائج إيجابية وتمثيلهم أحسن تمثيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *