تارث الإعلامية بإداعة ميدي1، إيمان أغوتان، في وجه الناخب الوطني، البوسني وحيد خليلوزيتش، بعد الهزيمة النكراء التي تلقاها الأسود أمام المنتخب الأمريكي، في ودية ليلة أمس الأربعاء.

وعبرت أغوتان عن غضبها الشديد من خلال نشرها لتدونة عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات، هاجمت فيها خليلوزيتش، مؤطدة أنه سبب هزيمة الأسود في ودية أمريكا، التي تدخل ضمن استعدادات المنتخب لمونديال قطر.

وكتبت أغوتان في تدوينتها: “في كرة القدم، كاين الأداء وكاين الاداح لي هضر عليه وليد الركراكي الله يجازيه بالخير، وهو لي شفناه البارح فالماتش ديال ميريكان”.

وأضافت مقدمة الأخبار بميدي1 تيفي، “ نسيت كاين الأداء اللي مكاينش وكاين الأداح ديال لبارح وكاين الأذى النفسي اللي كيتسبب فيه وحيد قرنه وزمانه للجمهور المغربي العاشق لكرة القدم ”.

 

وانهزم المنتخب المغربي بثلاثة أهداف نظيفة في مباراته الودية، التي جمعته بمنتخب الولايات المتحدة الأمريكية، في مقابلة جرت أطوارها على أرضية ملعب ”تي كيو ل استاديوم” بمدينة سينسيناتي الأمريكية، تحضيرا لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

وافتتح منتخب الولايات المتحدة الأمريكية باب التسجيل، في الدقيقة 26، عن طريق برندن آرونسون،  قبل أن يضيف تيموتي وياه، ثاني الأهداف في الدقيقة 32، من تسديدة استقرت في شباك الحارس ياسين بونو، لينتهي الشوط الأول بتفوق منتخب الولايات المتحدة الأمريكية بثنائية نظيفة.

وحاول المنتخب الوطني المغربي العودة في النتيجة، من خلال خلق مجموعة من الفرص الحقيقية للتسجيل، أبرزها عن طريق طارق تيسودالي، غير أن المنتخب الأمريكي أنهى الأمور، بهدف ثالث في الدقيقة 64 عن طريق حاجي رايت، من نقطة الجزاء،  لتنتهي المقابلة بانتصار أصحاب الأرض بثلاثية نظيفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *