خرجت الفنانة القديرة فاطمة هراندي المعروفة باسم راوية، عن صمتها بخصوص الأخبار المتداولة بدخولها القفص الذهبي، وفتحت قلبها للإجابة على أسئلة متابعيها على منصة “أنستغرام“.

وردت “راوية” عبر خاصية ستوري على حسابها الخاص بموقع تبادل الصور و الفيديوهات “أنستغرام”، على سؤال إحدى متابعيها، “لبغيت نقول ليك بلي قرار لي خديتيه ضد أنك تزوجي واش جاك ساهل”؟، قائلة: ”كيفما سبقت وقولت أنا ماليقاش نتزوج ماشي حيت کانکره رجال، لا حيت عندي حمل كبير هزاه على كتافي وماشي غير خاصني نتزوج باش نتسمى مزوجة وصافي”.

وبخصوص عدم تبنيها لطفلة تدخل البهجة إلى حياتها بعد رفضها الزواج، علقت راوية قائلة:”حيت عندي بنات أختي لي ديراهم بناتي ربي يخليهم ليا ويحفظهم من كل شر يارب”.

و في سؤال أخر بخصوص شخصيتها:”واش نتي قاصحة بصح ولا غير فالأفلام”، ردت الفنانة المغربية:”الزمان هو لي خلاني نبان قاصحة”.

ومرت”راوية”، من أزمة صحية صعبة نقلت على إثرها للمستشفى بالعاصمة الرباط، بسبب مضاعفات عضة كلب شرس كانت قد تعرضت لها.

وأكدت الممثلة المغربية، أن سبب غيابها عن الساحة الفنية، راجع أن دخولها في أزمة نفسية صعبة، نقلت على إثرها للمستشفى لتلقي العلاج.

وقالت “راوية” في منشور على صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات  “انستغرام”، مطمئنة متابعيها، “سلام عليكم حبابي توحشتكم بزاف، عرفت راسي غبرت عليكم هاد المدة كاملة وسبب لي خلاني نغبر عليكم هو تعرضي لإصابة خطيرة بسبب هجوم شرس من طرف أحد الكلاب الظالة في حي الفتح بالرباط لي نجيت منها بأعجوبة”.

وتابعت قائلة :”كنبغي نشكر الطاقم الطبي لي سهر على الرعاية طيلة هاد الفترة الصعبة وكنبغي نشكر أي واحد زارني، وجا يطمأن على حالتي الصحية وكل واحد يصل بيا”.

وختمت راوية منشورها قائلة: “كنبغي نطمأن جمهوري الحبيب على حالتي الصحية، أنا الآن بحالة جيدة غير بقين بعض أثار العض”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *