تمر الممثلة فاطمة هراندي الملقبة بـ”راوية”، من أزمة صحية صعبة نقلت على إثرها للمستشفى بالعاصمة الرباط، بسبب مضاعفات عضة كلب شرس كانت قد تعرضت لها.

وأكدت الممثلة المغربية فاطمة هراندي، والملقبة بـ”راوية”، أن سبب غيابها عن الساحة الفنية، راجع أن دخولها في أزمة نفسية صعبة، نقلت على إثرها للمستشفى لتلقي العلاج.

وقالت “راوية” في منشور على صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات  “انستغرام”، مطمئنة متابعيها، “سلام عليكم حبابي توحشتكم بزاف، عرفت راسي غبرت عليكم هاد المدة كاملة وسبب لي خلاني نغبر عليكم هو تعرضي لإصابة خطيرة بسبب هجوم شرس من طرف أحد الكلاب الظالة في حي الفتح بالرباط لي نجيت منها بأعجوبة”.

راوية

وتابعت قائلة :”كنبغي نشكر الطاقم الطبي لي سهر على الرعاية طيلة هاد الفترة الصعبة وكنبغي نشكر أي واحد زارني، وجا يطمأن على حالتي الصحية وكل واحد يصل بيا”.

وختمت راوية منشورها قائلة: “كنبغي نطمأن جمهوري الحبيب على حالتي الصحية، أنا الآن بحالة جيدة غير بقين بعض أثار العض”.

وكانت الفنانة المغربية راوية، قد تعرضت لحادث مروع بعد تعرضها لعضة كلب في احد شوارع العاصمة الرباط، ما خلّف ندوبا على مستوى ساعدها الأيمن.

راوية

و في اتصال هاتفي مع معظم المنصات الإعلامية طمأنت الفنانة راوية جمهورها على وضعها الصحي، مؤكدة أن العضة لم تخلف أي مضاعفات على صحتها لكنها بحاجة الى بعض الراحة .

و اكدت  الفنانة المغربية راوية، انها تقدمت بشكاية لدى المصالح الأمنية بالرباط بعد الحادث الذي تعرضب له، من أجل تشديد المراقبة حولة ظاهرة الكلاب الضالة التي تجول المدن المغربية، والتعامل بجدية مع هذه الحوادث المتكررة التي تشكل خطرا على صحة المواطنين، في غياب الرقابة .

وفي سياق اخر يذكر  أن الفنانة راوية بصدد تصوير عمل فني جديد، بعد سلسلة من الأعمال التي شاركت في بطولتها، من بينها مسلسل “كابتن حجيبة” الذي عرض بشهر رمضان المنصرم، وسلسلة “الكنينات”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *