لجأت الفنانة المغربية حسناء المومني إلى عملية تجميلية على مستوى الانف ، من أجل تحسين مظهرها ، مما اثار جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها لاخر صور لها على حسابها الشخصي انستغرام .

و نشرت عدة مواقع تواصل اجتماعي صورة لانف المومني قبل و بعد التجميل ، حيث بدى الاختلاف واضحا بين الصورتين ، مما عرضها لانتقاذات واسعة .

و جاءت ابرز التعاليق:”مكينش فرق كون بقات بنيفها طبيعي”، “كا يكون ربي عاطيهم خليقة زوينة كلشي مقاد أكترت الفلوس متيلقاو مايديرو بيها ولا تتبغي دير إشهار لشي سبيطار فابور تيجربو فيها”،

و جاء في اخر “هادو لي دايرين عمليات الانف فالتيليفون كيبانو عادي ولاكن ملي كتشوفهم مباشرة كيبانو ليك ماشي طبيعين و مشوهين”، و اصافت اخرى “العملية فاشلة صراحة قولي ليها تحط لينا سمية الطبيب نبلوكيوه”،”.

من جهة أخرى، كان لبعض المتابعين رأي اخر حول موضوع التجميل الذي تحتاجه المومني ،  كونخا على حد قولهم لم تكن بحاجة إلى عملية تجميلية على مستوى الأنفبل بحاجة لتجميل على مستوى العنق و جاءت  أبرز التعليقات في هذا الإطار: “خاصها عملية التجميل العنق ماشي الأنف”، “باقي ليها الرقبة حتا هيا خاصها شفط”.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par 💛العزية (@sarasmayra_officiel)

“>

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *