تربعت أغنية “غزالي” والمعروفة حاليا بـ”قلبي هزه الما” عرش الطوندونس المغربي عبر تطبيق “سبوتيفاي”، بعدما اشتهرت كثيرا عبر منصات التواصل الاجتماعية.

وتمكنت أغنية “غزالي” من تحقيق نجاحا كبيرا بفضل لاعبي المنتخب المغربي، عبد الحميدي الصابيري وسفيان بوفال، لاسيما وأن الثنائي يحرص منذ انطلاق مونديال قطر 2022 على ترديدها، وتعتبر من الأغاني المفضلة لديهما.

ولم تفارق الأغنية ألسنة عدد من لاعبي المنتخب المغربي، فيغنونها ويرقصون على أنغامها كلما شاؤوا التعبير عن فرحتهم بإنجازاتهم الاستثنائية خلال مونديال قطر 2022.

 

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par DYSTINCT (@dystinct1)


ورصدت الكاميرات “أسود الأطلس” وهم يغنونها في غرفة الملابس، وظهر اللاعب عبد الحميد صابري وهو يغنيها عبر الحساب الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

كما غناها وتمايل على أنغامها صابري وزميله سفيان بوفال في الحافلة التي جالت شوارع العاصمة المغربية الثلاثاء، أثناء حفل الاستقبال البهيج الذي انتظر المنتخب احتفاءً بإنجازه التاريخي.

الاسم الأصلي للأغنية هو “غزالي”، وهي من أداء المغربي ديستانكت والبلجيكي براين إم جي، وصدرت هذا الصيف.

وعلق صاحب الأغنية على هذا النجاح عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، معربا عن سعادته من تحقيق أغنيته نسبة استماع عالية بعد أشهر من إطلاقها.

وكتب: “أغنيتي الرسمية الأولى رقم 1! أشعر بالفخر والامتنان ، وأنا أقدر حقًا مشاركة الجميع ودعمهم في جميع أنحاء العالم! هل أنتم مستعدون لألبوم عام 2023؟“.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *