أثار انتفاخ بطن الفنانة السورية أصالة نصري، جدلا واسعا بين جماهيرها ومتابعيها، بخصوص حملها، متسائلين هل هو حمل أم كرش؟.

 ولم يسبق لأصالة الظهور بهذا الشكل، كما ظهرت في الفيديو الذي نشرته ابنتها شام الذهبي، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “لإنستغرام” من كواليس تصوير برنامج “سعودي آيدول” وهما يلتقطان الصور مع بعضهما البعض.

وتصدرت الفنانة أصالة التريند على محرك البحث الشهير “غوغل”، ومواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تداول فيديو لها مع ابنتها شام الذهبي تظهر فيه ببطن منتفخة.

ومن جانبها لم ترد أصالة على تساؤلات الجمهور بشأن حملها حتى الأن وهو ما زاد الأمر حيرة لديهم، لأن أصالة سريعة الرد على الشائعات والانتقادات.

ولكن رجح البعض أن بطن أصالة المنتخفة ناتجة عن أزيائها ليس إلا وأن تلك الأنباء غرضها إثارة الجدل حول الفنانة أصالة.

يذكر أن أصالة نصري تزوجت من المخرج اللبناني فائق حسن عام 2019، ولديها ابنة واحدة من زوجها السابق الموسيقار طارق العريان.

وطرحت الفنانة السورية أصالة نصري أحدث أعمالها الغنائية، والتي تحمل اسم “ما عرفتك”، عبر القناة الخاصة لشركة روتانا على موقع الفيديوهات يوتيوب، وباقي المنصات الإلكترونية الموسيقية.

وتعاونت النجمة أصالة في أغنيتها الجديدة التي تحمل في طياتها الكثير من مشاعر الحب والعتاب على ذلك الحبيب الذي أنكر وجحد العِشرة وحاول إخفاء الوجه الحقيقي للحب، مع الشاعرة الإماراتية المزن، فيما لحنها الفنان فايز السعيد، وتوزيع: نور هاشم، وتريات: هيثم سعدون، وتولت إنتاجها شركة “الخوار” للإنتاج الفني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *