فندت الفنانة المغربية ، دنيا بطمة، كل الأخبار التي يتم الترويج لها  بدخولها في علاقة حب جديدة بعد طلاقها من المنتج البحريني محمد الترك .

وقالت دنيا بطمة في لقاء صحفي، إني أركز حاليًا على ابنتي غزل وليلى روز وعائلتي فقط”، مضيفة “لقد تعلمت من تجربتي أن تحب نفسي أولاً“.

وتطرقت الفنانة المغربية في تحيدثها، عن ابنتها الصغيرة ليلى روز، التي لا تزال تخفي ملامحها عن وسائل الإعلام، وأكدت أنها تشبهها إلى حد كبير، وخاصة فيما يتعلق بشخصيتها القوية، وأنها شخصية عنيدة إلى أبعد الحدود، على عكس شقيقتها الكبرى غزل، وهي مثقفة وواعية رغم صغر سنها.

وكشفت دنيا عن سبب تأجيل طرح أحدث أغنياتها، حيث أشارت إلى أنها قررت ذلك بسبب الأزمة التي يمر بها النجم سعد لمجرد، الذي يجمعها به وبعائلته صداقة قوية، وأنها قد تطرح أحدث أغانيها المغربية التي تحمل عنوان “زيديني” بعد شهر رمضان الكريم، حيث تعاملت فيها مع عدد من المواهب المغربية الصاعدة.

وتقاسمت دنيا مع متابعيها فيديو عبر خاصية القصص القصيرة لحسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، يوثق للحظة مفاجأتها من طرف شخص لم تكشف عن هويته، بتزين غرفتها بأحد فنادق فاس،  بكلمة “أحبك”، مع باقة ورد أحمر وشكلاطة وهدية من ماركة “كارتيه”.

وتساءل عدد من نشطاء منصات التواصل الإجتماعية، عن حقيقة ارتباط الفنانة المغربية، دنيا بطمة، بعد تلميح الأخيرة للأمر بالتزامن مع احتفالات “عيد الحب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *