في أول خروج للنجم الجزائري الشاب خالد بعد وفاة والدته مبروكة خديجة حاج إبراهيم الذي وافتها المنية الثلاثاء، عبر الفنان الجزائري عن شكره وامتنانه لمتابعيه.

وظهر ملك الراي من خلال صورة له أمام قبر والدته نشرها على حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات “أنستغرام”، معلقا: “أشكر جميع من شارك فى التعزية والدعاء للفقيدة أمى.. أقولكم جزاكم الله خير الجزاء وتقبل الله دعاءكم ونسأل الله أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته ولا يريكم سوءًا في أنفسكم ولا في من تحبون”.

وكان الشاب خالد، قد أعلن عبر حسابة الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “الفايسبوك“، عبر خبر وفاة والدته خديجة حاج إبراهيم، قائلا: “كنت دائما تدعين لي واليوم أدعوا لك بالرحمة”، مطالبا بالدعاء لها بالرحمة والمغفرة.

ونشر أحد أقارب ملك الراي صورة للراحة بصحبة الفنان الجزائري، معلقا عليها، توفيت خالتي خديجة حاج إبراهيم أم الشاب خالد وفلالي ونور الدين..اللهم اغفر لها وارحمها وعافها واعف عنها وأكرم نزلها ووسع مدخلها واغسلها بالماء والثلج والبرد ونقها من الخطايا كما نقيت الثوب الابيض من الدنس وابدلها دارا خيرا من دارها واهلا خيرا من اهلها وزوجا خيرا من زوجها وادخلها الجنة“.

ونعى المخرج الكويتي يعقوب المهنا على صفحته الرسمية عبر فيسبوك وفاة والدة الشاب قائلا: “اعزي اخي الشاب خالد الحاج ابراهيم ..واخوي مجيد الحاج ابراهيم .. بوفاة والدة الشاب خالد…الله يرحمها ويغفر لها ولا حول ولا قوة الا بالله.. الدعاء اخواني للحاجة فضلا وليس امرا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *