يواصل مغني الراب الهابط المدعو طوطو الحضيض إستفزاز مشاعر فئات واسعة من المغاربة، بإعلان تضامنه مع المسماة فتيحة، الشهيرة بـ”فتيحة المرحاض”.

ونشر طوطو تضامنه المستفز في حساب له على مواقع التواصل الاجتماعي، مبررا ما قامت به المسماة فتيحة المرحاض، حرية شخصية.

وجاء هذا الاستفزاز، بعدما سبق لـ“طوطو”، أن  أثار الأسبوع الماضي ضجة، إشهار السكر العلني في حفل رسمي برعاية وزارة الثقافة والشباب والتواصل.

وكان طوطو، قد صرح في ندوة صحفية، لمهرجان الرباط، أنه يستهلك الحشيش.

ولم تكن بطلة الفيديوهات التافهة فتيحة زوجة سماك تمارة، تعتقد أن مغامرتها الجديدة بتصوير فيديو مُقزز من داخل مرحاض البيت، سيمر عليها دون حساب، على غرار فيديوهات التفاهة المخدومة التي سبق أن صورتها. 

ليلة المرحاض             

لقد كانت ليلة أول أمس الجمعة، موعدا بارزا لتصدي سلطة انفاذ القانون لصناع التفاهة في المجتمع، حيت جرى التحقيق مع المسماة “فتيحة المرحاض”، بعدما تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمدينة تمارة، مساء الجمعة، من إيقاف سيدة تبلغ من العمر 41 سنة، وذلك للاشتباه في تورطها في نشر وترويج  محتويات رقمية بواسطة الأنظمة المعلوماتية تتضمن إخلالا علنيا بالحياء.

ووفق مصادر جريدة “le12.ma”، فإن المشتبه فيها تعمدت توثيق مشاهد مُخلة داخل منزلها، مع نشر وترويج هذه المحتويات الرقمية الماسة بالحياء العام على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى قناتها في موقع يوتيوب.

وأضافت المصادر ذاتها، أنه تم إيداع المشتبه فيها تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنية بالأمر.

زوجة مول الحوت

وفي يوليوز 2020، اهتزت مدينة تمارة، على خبر اعتقال بائع سمك سدد ضربات بسكين الخضر إلى مؤخرة زوجته، بعد ساعات من ظهورها على قناتها على “اليوتوب” وهي تقدم فقرة من فقرات “روتيني اليومي”، تظهر من خلاله “مؤخرتها” بشكل فاضح للجمهور.

اعتقل الزوج، وخرجت الزوجة للإعلام، وذاع الخبر الذي لم يوقف الظاهرة بقدر ما أظهر منافسات للمعنية على “يوتيوب”، فيما كلف تنازل الزوجة  مغادرة الزوج لوضعية الاعتقال، الذي انتقل من خلاله من مُعارض لما تقوم به زوجته على “اليوتوب”، إلى مشارك لها فيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *