فاجأت الممثلة الإسبانية من أصول عربية، هبة عبوك، متابعيها، بحذف مجموعة من الصور التي تجمعها مع زوجها اللاعب المغربي الدولي أشرف حكيمي، من حسابها على موقع “إنستغرام”، بعد أن تم اتهامه بالاغتصاب والاعتداء الجنسي على شابة في باريس نهاية الأسبوع الماضي.

وذكرت تقارير إعلامية، فإن هبة عبوك كانت قد بدأت إجراءات الانفصال عن زوجها بعد فضيحة اتهامه في هذه القضية.

وفي تطور مقلق في قضية اتهام أشرف حكيمي، أمر قاضي التحقيق بمحكمة باريس، وضع اللاعب المغربي الدولي تحت المراقبة القضائية، بينما أنهت الشرطة أبحاثها في القضية.

وخضع حكيمي أمس الخميس، لبحث أمني جديد، قبل أن يصدر قاضي التحقيق قراره، ما يؤكد أن وفق مصادر إعلام فرنسية أن تهمة الاغتصاب قد تحاصر الدولي المغربي.

وصرحت محامية أشرف حكيمي، أن الفتاة الفرنسية التي تتهمه بالاغتصاب، لم ترفع الدعوى ضده وترفض الخبرة الطبية والنفسية كما ترفض المواجهة المباشرة مع لاعب باري سان جيرمان.

وأضافت محامية النجم المغربي، أن الأمر لايعدو أن يكون مجرد إبتزاز، سوف تنكشف حقائقه خلال الساعات القادمة.

وكان أشرف حكيمي، قد بعث برسالة بدلالات متعددة الى من يهمهم الامر وهو يشارك اليوم الجمعة في تداريب فريق باريس سان جرمان، بعد ساعات فقط من اتهامه رسميا بتهمة الاغتصاب.

واعتمدت رسالة حكيمي، على ظهوره بمظهر الواثق من براءته في قضية غير مبنية على أساس بقدر ما شيدت على اتهام واه في سياق غير ودي يطبع العلاقات المغربية الفرنسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *