نشر الفنان هاني شاكر مقطع فيديو له على حسابه الشخصي انستغرام، يفيد تعاقده مع احدى الشركات ، للحصول على جواز سفر وجنسية دولة الكاريبي و التي تخول له زيارة 143 دولة دون الحاجة لتأشيرة سفر.

 و ظهر هاني شاكر في الفيديو أثناء قيامه بالتوقيع على عقد في شركة للاستثمارات، و رافق الفيديو بتدوينة شكر مفادها  “سعيد اني معاكم”، وجاء صوت مصورة الفيديو لتؤكد أن هاني يوقع على عقد للحصول على جنسية وجواز سفر دول الكاريبي عن طريق الاستثمار، ليعلق هاني قائلا  “خطوة جميلة وأنا سعيد بالخطوة دي جدا”.

ما اثار ضجة بين جمهوره خصوصا المصري ، حيث اتهموه بتنازله عن جنسيته المصرية و شككو بوطنيته بعد هذا التصرف ، خاصة بعد تصريحه  قبل فترة قصيرة ، باستقالته من منصبه كنقيب للموسيقيين بمصر .

الامر الذي دفع هاني شاكر لتوضيح الامر للعموم من خلال فيديو نشره على صفحته الرسمية “انستغرام” في حوار مع “اي تي بالعربي “قائلا ” انا سعيد بالتعاون مع الشركه المميزة ريتش إميجريشن للحصول على جواز سفر دولة دومينيكا والذي يتيح لي فرصة وسهولة التنقل والسفر لأكثر من ١٤٠ دولة دون الحاجة إلى تأشيرة وذلك ما احتاجه على المستوي العملي والشخصي، “

و اضاف هاني حول منتقديه “وخاصة ان هذا الجواز لا يشترط الإقامة خارج مصر أو الاستغناء عن الباسبور المصري الذي اعتز به كثيرا وافتخر بأني احمل الجنسيه المصرية”.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Hany Shaker (@hanyshaker)

“>

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *