تعرضت الفنانة المصرية هالة صدقي إلى هجوم حاد من قبل بعض متابعيها على صفحتها الشخصية بــ”إنستغرام”، عقب نشرها فيديو تضمن ترحيبها بالمطرب المغربي سعد لمجرد عقب حفله الذي أقيم أول من أمس في مدينة شرم الشيخ المصرية.

وردت الفنانة المصرية على هذا الهجوم، قائلة: “ربط البعض بين تقديمي أدوار تدافع عن المرأة وبين ترحيبي به، ليس في محله، فما أقدمه على الشاشة تمثيل، لكن ترحيبي بالفنان المغربي يأتي في إطار اهتمامي به كفنان عالمي، وليست له علاقة بدعم المرأة من عدمه، لا سيما أن لمجرد لم تثبت عليه أي تهمة بدليل وجوده على البحر وليس في السجن”، على حد تعبيرها.

 

وأظهر الفيديو ترحيب الفنانة المصرية بالمطرب المغربي بودٍّ وحب بحضور ابنيها مريم ويوسف، وكتبت صدقي تعليقاً على الفيديو: “أقوى حفل وأجمل دعاية لـشرم الشيخ، من أقوى وأحب المطربين إلى قلبي… الرائع سعد لمجرد نورت مصر وكلنا في انتظار المزيد من الحفلات في وطنك الثاني… وجمهورك في مصر دائماً في انتظارك“.

وعن الجدل الذي سببه فيديو الترحيب، قالت «صدقي»: «ما يربطني بالفنان المغربي سعد لمجرد، مجرد من كل شيء، وأنا فقط من معجبيه وسعيدة جداً بروحه الجميلة المرحة، فقد ترك حفلات من جميع أنحاء العالم، وجاء شرم الشيخ لدعم وتقديم دعاية لمصر والتعبير بفنه عن حبه لمصر والمصريين حتى مَن يهاجمونه».

وأضافت صدقي، “من الطبيعي تعرض أي شخص ناجح أو مشهور لمثل هذه الحملات السلبية التي لن تؤثر على جماهيريته، بل بالعكس سوف تكون نتائجها عكسية وتصنع مزيداً من الشهرة والنجاح، ومن يهاجمونه لا بد أن يحترموا رأيي مثلما أحترم رأيهم باستثناء التجاوز، فأنا لن أسمح به، فسعد فنان موهوب ومحبوب وعالمي وله جمهور عريض بالعالم“.

وكان الفنان المغربي سعد لمجرد قد أحيا حفلاً غنائياً، في أحد النوادي الليلية بمدينة شرم الشيخ، ليلة الخميس الماضي، بعد فترة غياب تقارب 7 سنوات، بحضور عدد من الفنانين، من بينهم نيرمين الفقي وهالة صدقي.

 

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Hala Sedki (@halasedkiofficial)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *