أفرج الثنائي شذى حسون وفوضيل، مساء أمس الثلاثاء، عن ديو غنائي جديد اختارا لها عنوان “Mon amour”.

وطرحت الأغنية الجديدة التي تجمع الفنانين المغاربيين، عبر قناة “لايف ستايلز ستوديو”، على منصة تحميل الفيديوهات “يوتيوب”.

 وتندرج كلمات الأغنية التي كتبت باللهجة المغربية، من توقيع سمير المجاري، وألحان فوضيل، فيما عاد التوزيع لرشيد محمد علي، فيما قام بإخراج الفيديو كليب الذي تم تصويره في لبنان زياد خوري، في خانة فن “الراي”.

وظهرت شذى حسون في الأغنية التي حصدت حوالي 400 ألف مشاهدة في أقل من 24 ساعة، بعدة لوحات فنية ضمن سبع “لوكات” مختلفة، بعدسة المخرج زياد الذي يتعاون مع الفنانة العراقية لأول مرة.

وكانت الفنانة العراقية المغربية، شذى حسون، روجت لتسجيل ألبومها الجديد والذي يتضمن 6 أغاني، واحدة باللغة المغربية عبارة عن ديو يجمعها بنجم الراي، الشاب فُضيل.

وحسب موقع “ET بالعربي” فإن ميني ألبوم الجديد لشدى حسون، سيصدر قريباً وتتعاون فيه مع عدد من الشباب في مجالات الكتابة والتلحين والتوزيع ايمانا منها بموهبتهم وما قدموه اليها من أغاني مميزة ستنال الاعجاب.

وأضاف الموقع أن الألبوم الجديد سيتضمن 6 أغاني، منها أغنيتين مصريتين، وأغنيتين خليجيتين سيتم تصويرهما الأسبوع القادم، بالبحرين.

كما يتضمن الألبوم أغنية عراقية، وأغنية مغربية، بلون الراي، وستكون مفاجأة حيث تغنيها دويتو مع فضيل Faudel وسيتم تصويرها قريبا.

وتتولى “لايف ستايل” إنتاج هذا الميني البوم بعد انتهاء العقد بين شذى حسون و “روتانا”، لتعود بذلك الى الشركة التي كانت في السابق قد انتجت لها اول البوم غنائي والكثير من الاغاني السينغل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *