أحدثت الفنانة السعودية ريما عبدالله، ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تقليدها للفنانة شيرين عبد الوهاب بغناء أغنية “ضرب تاني”، على غرار أغنية “جرح تاني”، مع استخدام كلمات ساخرة في أحد البرامج التلفزيونية.

و ظهرت ريم عبدالله، مقلدة الفنانة المصرية شيرين، بنفس قصة شعرها، واستخدمت كلمات ساخرة في غنائها الأغنية، تشير إلى الأزمة التي تعرضت لها شيرين مؤخرًا.

وقالت ريما عبد الله في كلمات الأغنية مع نفس موسيقى وألحان أغنية جرح تاني لشيرين: ضرب تاني هو قلبي لسه طاب من الأولاني.. أروح له تاني هو قلبي ينسى ضربه الأولاني، وقعت مرة وقمت من السرير تاني.. ضربت مرة وقلت ضرب الحبيب غالي.. من النهارده مفيش إدمان.. مفيش ألوان.. من النهارده شرب مفيش.. ده كمان مفيش يا زمان..  من النهارده مفيش أعداء..  مفيش أصحاب .. من النهارده مفيش إدمان مفيش أصحاب والله يعوض على الأيام وعلى الليالي.

وهاجم عدد كبير من جمهور ومحبي الفنانة شيرين عبد الوهاب ريما عبدالله، مستنكرين سخريتها من أزمة الفنانة المصرية باستخدام كلمات تسيء لها.

ومن جهة أخرى قررت الفنانة المصرية اللجوء للقضاء، وهو ما كشف عنه إيهاب صالح، مدير أعمالها، بالقيام باتخاذ الإجراءات اللازمة ضد برنامج “ستديو 23” والذي يعرض على شاشة mbc، وتعتمد فكرته على تقليد النجوم في الوطن العربي.

وتعتمد فكرة برنامج “ستديو 23″،على تقليد النجوم في الوطن العربي، حيث يتضمن مزيجًا من المشاهد التمثيلية والغنائية إضافة إلى فقرة التقليد التي حققت حضورًا عالميًا في الموسم الماضي إثر تقليد بعض الشخصيات العالمية الشهيرة.

البرنامج من بطولة حبيب الحبيب، خالد المظفر، عبدالعزيز النصار، ريم عبدالله، ماجد المطرب، خالد الفراج، وليد قشران.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *