اطفأت الفنانة المصرية منة شلبي،  عامها الـ40 و احتفلت هذا العام بشكل مميز عن السنوات السابقة ، حيث نشرت منة مقطع فيديو على حسابها الشخصي انستغرام ، يتضمن مسارها الفني المتميز منذ 20 سنة .

حيث كشفت  عن تقديمها أكثر من 38 فيلم و16 مسلسل ، بالإضافة الى عدة جوائز خلال  مسيرتها الفنية  المميزة ، ووثق الفيديو  عدة رسائل تهنئة من  نجمات مصريات احتفالا بعيد “منة” منهم الفنانة يسرا ، الهام شاهين ، منى زكي و اخرون .

و بدورها نشرت الفنانة منة شلبي رسالة خاصة على حسابها بإنستغرام موجهة رسالة شكر لكل من عايدها، و عبرت من خلالها عن مشاعرها بعد بلوغها سن  الـ40، وقالت: “عندما أتقدم في العمر في كل عام يمر، لا أشعر أنني أكبر أو أسوأ وهذا أمر غريب لأنه عكس طبيعة المرأة”.

و تابعت “منة” : “أشعر أنني محظوظة تماماً وأصغر في العمر مع قلب وعقل أكثر حكمة وأقرب إلى نفسي الأصلية، أنا محظوظة وممتنة لوجودكم جميعاً في حياتي، وأتمنى الرد على كل شخص منكم وأوجه له الشكر، وأشكر كل من أعطاني دقيقة في يومي للكتابة أو النشر أو جعلني أشعر بأنني محبوبة ومحظوظة..” ثم ختمت قائلة ” أنا ممتنة لوجودكم جميعا في حياتي، شكراً لكم جميعاً، والكثير من الحب لكم”.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Menna Shalaby (@mennashalaby)

“>

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *