أصدرت النجمة المغربية زينة الداودية أغنية جديدة، عبر قناتها الرسمية على موقع رفع الفيديوهات “يوتيوب” اختارت لها عنوان “مليار“.

أغنية “مليار”  رومانسية تحكي عن الحب والفراق، بطابع شعبي وتوزيع عصري، وهي أول عمل فني لزينة الداودية خلال سنة 2023، بعد إصدارها لمجموعة من الأعمال الغنائية المختلفة.

وقد تعاونت زينة الداودية على مستوى الكلمات مع الكاتب  محمد أمير الذي سبق للداودية التعامل معه في أغنية “حلفة” و “بيبان زهري” وعلى مستوى الألحان تعاملت مع الملحن صلاح مجاهد و الموزع أنس الادريسي و ماسترينغ لبدر المخلوفي، أما الكليب تم تصويره بمدينة شفشاون تحت إدارة المخرج المغربي حسن الكرفطي، الذي تعاملت معه الداودية في مجموعة من الأعمال الغنائية الناجحة.

وعرفت الداودية نجاحا فنيا باهرا في السنة الماضية من خلال مجموعة كبيرة من الإصدارات الفنية التي بصمت من خلالها زينة عن مسيرة فنية ناجحة واستطاعت من خلالها الوصول إلى أكبر عدد من الجمهور في المغرب و أوروبا والعالم العربي، من خلال  تنوعها بمجموعة من الأنماط الغنائية.

بالإضافة إلى تجاوز قناتها حاجز المليار مشاهدة، على موقع  تحميل الفيديوهات “يوتيوب”، لتدخل بذلك نادي الفنانين العرب اللذين تخطت مجموع أغانيهم  المليار مشاهدة على المنصة.

كما احتفلت قبل ايام بوصول اغنيتها الشهيرة شدي ولدك عليا الى 100 مليون مشاهدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *