نشر الشاف بوراك التركي  صورة له عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وهو على سرير مستشفى، مرتديًا ملابس تبدو وكأنه على استعداد للدخول إلى غرفة العمليات، داخل أحد المستشفيات التركية .

مما اثار فضول و استعطاف العديد من رواد التواصل الاجتماعي و متابعين الشاف بوراك  حول  مرضه، وما ألم به.

 ولكونه لم  يفصح عن السبب  في المنشور الذي أقلق به متابعيه ومحبيه، حيث أعلن أنه يجري مجموعة من الفحوص للاستعداد لإجراء عملية جراحية، لم يكشف عن تفاصيلها بعد.

في منشور اخر  حرص الشيف بوراك التركي، على توجيه الشكر لمتابعيه عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، الذين سارعوا بالتمني بالشفاء العاجل له، لكنه أيضًا لم يفصح عن طبيعة مرضه ولا عن الفحوصات التي يجريها استعدادًا للعملية الجراحية.

 و جاء عن  مصادر وصحف تركية أن الشيف بوراك التركي، بحاجة إلى عملية استئصال للزائدة الدودية الملتهبة، إذ أن انفجارها قد يؤدي إلى تدهو حالته الصحية وقد يشكل خطرًا على حياته، وبالفعل تم إجراء العديد من الفحوصات الضرورية التي تسبق العملية كفحوص الدم وغير ذلك، وبعد التأكد من عدم وجود مشاكل صحية قام الفريق الطبي بإدخال بوراك إلى غرفة العمليات حيث جرى تخديره واستئصال الزائدة الدودية الملتهبة بنجاح، ليخرج بعد ذلك الشيف بوراك التركي من المشفى بصحة جيدة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *