واصل المنتج  البحريني محمد الترك  ، تهديد طليقته الفنانة دنيا بطمة ، بسبب كشفها عن ملامح ابنتهما الصغرى “ليلى روز” على مواقع التواصل الاجتماعي بمناسبة احتفالها بعيد ميلادها الثالت .

و عبر الترك عن رفضه التام مشاركة صور عيد ميلاد ابنته على السوشيال إبنته الصغيرة قائلاً: “من حقي كأب، اني ارفض انه تنزل صورة ابنتي على السوشيال ميديا واي احد ينزل صورتها سيتحمل مسرولية هذا الأمر”، و أضاف “لا يتحدث هكذا لأنه لا يريد ظهور إبنته ولكن ينتظر لتكبر شوي لأن في ناس ما تعرف تقول ما شالله، والعين حق والحسد موجود في نفوس الكثير من البشر”.

و هدد الترك فؤاد قبيبو زوج أخت الفنانة دنيا بطمة و كل من يشارك صورة ابنته قائلا: “أقسم بالله لح أخليك تندم على اليوم اللي نزلت فيه الصورة. وانا ما احب أعمل هذا الامر من أجل ابنتي غزل وليلى، ولكن انا طلبت ان لا يصار الى تنزيل صورة ابنتي من قبل قصة الانفصال والضجة التي حصلت لأن ابنتي حلوة والناس ما تعرف تقول ماشالله”.

و تعرض محمد الترك لهجوم عنيف من الجمهور المغربي بعد البث المباشر الذي ظهر فيه عبر سناب شات وهو يتحدث عن خوفه من العين والحسد ، و تهديده لزوجته السابقة وعائلتها  ، متهمين اياه بالمبالغة و خلق  الجدل و البوز لا أكثر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *