بعد الاتهامات الخطيرة التي تعرض لها الاعب المغربي أشرف حكيمي مدافع نادي باريس سان جرمان , على يد فتاة فرنسية تبلغ من العمر 24 عاما , حيث وجهت له اتهامات بالاعتداء و الاغتصاب بمنزله يوم السبت المنصرم .و على اثره قام المدعي العام الفرنسي بفتح تحقيق في قضية اغتصاب و اتهام اللاعب المغربي اشرف حكيمي بالتهم المنسوبة اليه .

ومن جهتها فجرت محامية أشرف حكيمي فاني كولين، مفاجئة من العيار الثقيل حول حقيقة تعرض الفتاة للاغتصاب  مؤكدة ان الاخيرة , رفضت الخضوع لأي فحص طبي أو نفسي بالإضافة الى امتناعها عن مواجهة اللاعب المغربي اشرف حكيمي .

وأكدت فاني كولين من جهتها  أن قضية الاغتصاب والاتهامات الموجهة لحكيمي لا تستند إلا على الادعاءات التي قدمتها الفتاة الفرنسية فقط , و لا يوجد أي دلائل ملموسة او مقدمة للمدعي العام الفرنسي حول الواقعة.

ومن خلال تصريحات صحفية  لدفاع اشرف حكيمي فاني كولين لصحيفة ليكيب الفرنسية , اوضحت الاخيرة ان أمر المدعي العام الفرنسي  بتوجيه الاتهام بالاغتصاب في حق الاعب اشرف حكيمي يعد  بإجراءا روتينيا طبيعيا في مثل هذه القضايا الجنائية , مشيرة انه سيتم خضوع الطرفين لجلسات استجواب حيث يمتلك اشرف حكيمي الحق في الدفاع عن نفسه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *