بعد تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية خبر يزعم زواج الفنانة أسماء لمنور والبرلماني الشهير هشام أيت منا، خرجت المنور عن صمتها لتكشف الحقيقة.

ونفت صاحبة أغنية “الزين لي فيك”، عبر خاصية الستوري بحسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، خبر عقد قرانها.

وقالت المنور: “مجرد إشاعة عارية من الصحة تأكدوا جمهوري العزيز أن خبرا بهذه الأهمية وإن كان يرتبط بحياتي الخاصة لن أتردد في أن أخبركم به”.

وذكر مصدر مقرب من هشام أيت منا، أن من يريدون “الخدمة ” في برلماني الأحرار ورئيس بلدية المحمدية، وراء ترويج إشاعة زواجه من أسماء لمنور.

وأضاف في اتصال مع جريدة Le12.ma، أن هشام وعائلته وأصدقائه المقربين تفاجئوا من تدوال رواد مواقع التواصل خبر عار من الصحةً على أنه خبر يقين وهم يتقاسمونه مرافقا بصور لهشام وأسماء.

وأوضح، مصدرنا، أن هشام أيت منا، قضى ساعات التوقيت الإداري ليومه الأربعاء في مكتبه كرئيس لبلدية المحمدية، ما بين الاستقبالات والاجتماعات.

واستغرب مصدر الجريدة، من انتشار هذه الإشاعة مباشرة بعد “صواري” نظم هشام أمس الثلاثاء في مقر إقامته حضره عدد من أفراد عائلته وابنائه واصدقائه.

أسماء لمنور

وتابع، على الرغم من عدم حضور صديقة هشام لهذه “الصواري”، فإن إشاعة عقد قرانهما انتشرت بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بشكل سريع.

يذكر أن ايت منا، الشهير كرئيس سابق لفريق شباب المحمدية العريق، متزوج وأب ويعيش بشكل مستقر مع أم أطفاله.

كما أن أسماء لمنور، أم لطفلها الوحيد ”أدام” من والده الملحن التونسي الطرابلسي الذي سبق أن خلعته عام 2019.

يذكر أن رواد مواقع التواصل وصحافة الفن والمشاهير سبق أن تداولوا قبل أسابيع، صورة تجمع هشام وأسماء في ماربيا بإسبانيا وسط الكثير من القيل والقال.

والحقيقة، يوضح مصدرنا، أن هشام كان في عطلة رفقة عائلته في ماربيا وصادف ذلك تواجد أسماء بدورها في المنطقة.

وكانت أسماء ضيفة الفنانة الاماراتية أحلام، في فيلا فاخرة لها في ماربيا، الى جانب عدد من الفنانين العرب خاصة المصريين والخليجيين. وحج هؤلاء الى الجنوب الاسباني بدعوة من تركي آل الشيخ، لتشجيع فريقه أولى مبارياته في الدوري الاسباني الأول أمام ريال مدريد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *