يبدو ان مشاكل دنيا بطمة و زوجها المنتج البحريني محمد الترك جادة و ليست مجرد اشاعات ، خاصة بعد غياب الترك عن حفل خطوبة الشقيقة الصغرى لزوجته ، ايمان بطمة برغم حضور كافة افراد العائلة .

و بالرغم من محاولات محمد الترك في فتح مجال للصلح رفقة دنيا ، الا ان الاخيرة ترفض الامر ، بالرغم من رسالة الاعتذار التي شاركها عبر حسابه الشخصي انستغرام معبرا فيها عن حبه و تمسكه بها ، الا ان دنيا بطمة تجاهلت الامر و استعانت بأغنية اصالة “غلبان” للرد على رسالة الترك .

و تفاجئ متابعي محمد الترك على حسابه الشخصي انستغرام بصورة نشرها عبر خاصية ستوري ، ظهر من خلالها انه يقود السيارة الشعبية “داسيا” بعدما كان دائما ما يستعرض سيارات فارهة مثل” بي ام” او” ميرسيديس ” ، الامر الذي خلق جدلا كبيرا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي  ، و تم تداول صورة الترك عبر عدة مواقع ، كما تحدث البعض حول الحالة المادية الصعبة التي يعيشها الترك بعد انفصاله عن دنيا بطمة و ان غضب دنيا بطمة منه جرده من امتيازات عديدة . و تضمنت اغلب التعليقات “النظاظر فرشوه” وفي تعليق اخر ” من بي ام لداسيا ” و جاء في اخر ” ملي تفارق مع دنيا و هو لور لور ” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التعليقات