علقت الفنانة المغربية، لطيفة رأفت على اقصاء عناصر المنتخب الوطني بدور ثمن نهائي كأس إفريقيا بعد الخسارة ضد نضيره أمام منتخب جنوب إفريقيا بهدفين لصفر، في المباراة التي أقيمت بملعب لوران بوكو بمدينة سان بيدرو بكوت ديفوا.

 و عبرت لطيفة رأفت عن دعمها للفريق الوطني من خلال  تدوينة نشرتها عبر حسابها الموثق على “إنستغرام”: “أصعب شيء فالدنيا هو الظلم ووليداتنا اليوم فالمنتخب الوطني دارولي عليهم ولكن مكانش يمكن يديرو كثر مع هاد التحيز الواضح لي عشناه فالمباراة من عند الحكام”.

و اختتمت الفنانة لطيفة رأفت منشورها قائلة: “والضغوطات النفسية الرهيبة لي عشناها معاهم حنا فبالأحرى وهما، سيبقى المنتخب الوطني فالقلب ودائما فالقمة ولا عزاء للحاقدين، الكبير كبير”.

و بدورهم تفاعل متابعوا الفنانة لطيفة رأفت على منصة “انستغرام” مع منشورها ، منتقذين تعاطفها مع المنتخب المغربي بعد الاقصاء حيت كتب أحدهم :”مكين لا تحييز لا والو اختي غير رجع منتخب لقديم و صافي” ، و كتب اخر :”ماكانش ظلم ، فوز مستحق لجنوب افريقيا ، حنا لي ماكناش فالمستوى و ضيعنا فرص ذهبية”  ، و كتب متابع اخر :”لثقة الزايدة و ديك الرابع ديال العالم خلاتهم ديما طايرين فالسما اوا دابا صقرو شوية و جمعوا شطايطكم و كيف ضحكتوا على الجزائر و مصر و تونس ها نتما دقتوا من نفس الكأس”.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par L A T I F A R A A F A T (@raafatlatifa)

“>

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *