في موقف محرج جديد، تعرض جيرارد بيكيه وحبيبته الجديدة كلارا شيا، لطرد من أحد المطاعم، بعدما قرر صاحبه المحب جدا لشاكيرا عدم القبول بتقديم أي خدمة لهما.

وانتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه لاعب برشلونة السابق  وهو يغادر رفقة حبيبته الجديدة بتعابير مستاءة، بعد أن قرر صاحب المطعم الذي يعشق شاكيرا وفنها طردهما.

ومن جهتها، وجهت النجمة العالمية شاكيرا، ضربة جديدة لحبيبها السابق، نجم كرة القدم الإسباني جيرارد بيكيه وحبيبته الجديدة كلارا شيا.

وهاجمت شاكيرا حبيبها السابق للمرة الثانية على التوالي من خلال أغنيتها الجديدة “TQG” التي أدتها مع المغنية الكولومبية كارول جي Karol G حيث قامت الأخيرة بدورها بمهاجمة حبيبها السابق أنويل إيه إيه.

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، وجهت النجمة ما يعادل 7 رسائل جديدة لحبيبها السابق في هذه الأغنية الجديدة التي حصدت حتى الساعة 42 مليون مشاهدة وأكثر من 3.4 ملايين إعداب على منصة يوتيوب.

وفي أولى رسائلها اعترفت النجمة أنّ رؤية بيكيه مع حبيبته الجديدة كان مؤلماً، لكنها تخطّته ونسيت الأمر. وقالت: “رؤيتك مع الشخص الجديد أذاني. لكنني بالفعل وحدي. لقد نسيت ما عشناه وهذا ما أزعجك“.

وتابعت: “حتى حياتي تحسنت، لم يعد مرحباً بك هنا. ما فعلته بي حبيبتك لم يعد يغضبني حتى. لا بل أنا أضحك“.

واتهمت شاكيرا بيكيه مرّة أخرى بأنّه حاول العودة إليها بعد انفصالهما وهو ما اعتبرته استخفافاً بها، مؤكدة أنها لن تقترف الخطأ نفسه مرتين. وجاء في كلمات الأغنية: “الآن تريد أن تعود. وهذا واضح. انتظرني هناك. كما لو أنني غبية“.      

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *