تسابق عناصر الوقاية المدنية الزمن  لإنقاذالطفل ريان، دو 5 سنوات الذي سقط في بئر في إقليم شفشاون، مشيرة إلى أنه لا يزال على قيد الحياة عالقا على عمق حوالي 35 مترا، ويعاني من بعض الجروح والإصابات في الرأس.

وتعرف واقعة الطفل ريان تعاطف عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، والمشاهير المغاربة الدين عبروا بدورهم عن حزنهمالشديد عليه.وتصدر وسمريان ربي معاك،مواقع التواصل الإجتماعي مند الساعات الأولى من صباح يوم أمس الأربعاء 2 فبراير ، كماتصدرت دعوات عدد كبير من المشاهير المغاربة صفحات الإنستغرام.

ومن بين الفنانين الدين دعوا لريان، الفنانة لطيفة رأفت التي كتبت عبر حسابها الرسمي على الأنستغرام:” ياربي فهاد الليلةالعظيمه أول رجب نتمنى يخرج ريان من ديك الحفرة عما قريب ونفرحوا مع وليديه قطع لي قلبي عفاكم دعاواتكم. وديروا بالكم علىوليداتكم الاهمال لا يرحم الواليدن . شكرا للسلطات المحلية والوقاية المدنية والدرك الملكي واهالينا فشفشاون. اللي واقفين وقفة رجلواحد لإخراجه ، ولازم يكون قانون صارم لبناية الأبار والصوندات ووقاية المارة بجنبهم“.

والفنان رشيد الوالي الدي خصص بدوره حسابه على الإنستغرام، لموافات متابعيه بأخر مستجدات عملية إنقاد الطفل ريان قائلا:”لا زال على قيد الحياة ويتحرك من خلال الكاميرا الصغيرة . قلبي معاك والله لحظات صعبة نعيشها جميعا . والجهود متواصلة.وان شاء الله لن يخيب الله دعواتنا .وهناك شاب سيتطوع للنزول مجددا . فمن ينزل يجب ان يكون ذا بنية جسدية نحيفة وقوي فينفس الوقت . اللهم اللطف بالطفل ريان “.

 وكدا الكوميدي يسار الدي لم يغالبه النوم ليلا وخصصه للدعاء لطفل ريان قائلا :”مبغاش يدينا النعاس ياربي تفرجها على ريان راهصير بزاف يا ربي تعطيه القوة حتى نشوفوه واقف على رجليه بين أحضان والديه“.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *