فازت الفنانة المغربية سلمى رشيد، بالبرايم الثاني من برنامج “أحسن باتيسيي سيليبريتي“، الذي بثته مساء الثلاثاء القناة الثانية، وقدمته الإعلامية فدوى هيرات.

وأظهرت سلمى رشيد، إحدى بطلات سيتكوم “ديرو النية“، مهارات عالية في فن صناعة الحلويات، حيث نال عملها خلال برنامج “أحسن باتيسيي سيليبريتي”، ثقة لجنة التحكيم.

وتقاسمت سلمى رشيد، صور فرحة تتويجها، باللقب مع جمهورها، في حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، مرفقة بتعليق: ”قولو ليا مبروك“.

وشارك في نسخة هذا الموسم من برنامج “أحسن باتيسيي سيليبريتي”، كل من الفنانة السعدية لاديب، مريم الزعيمي، سلمى رشيد، إيهاب أمير والفكاهي محمد باسو، الذين تنافسون فيما بينهم من أجل انتزاع لقب النسخة الثانية الخاصة بالمشاهير، وذلك خلفا للفنانة ابتسام تسكت، التي استطاعت الفوز بلقب النسخة الأولى من “أحسن باتيسيي سيليبريتي”، متفوقة بذلك على زملائها المنافسين وهم : دنيا بوطازوت، جيهان كيداري، ربيع الصقلي ومهدي تكيتو.

جدير بالذكر أن الشركة المنتجة للبرنامج والقناة الثانية وضعت ثقتها في الإعلامية فدوى هيرات، وللعام الثالث على التوالي، من أجل تقديم النسخة المغربية والعربية الأولى من البرنامج الإنجليزي العالمي الخاص بهواة صنع الحلوياتThe Great British Bake Off”، الذي جرى تقديمه بأكثر من  30 نسخة عالمية.

يشار الى أن فدوى هيرات حاصلة على الإجازة في الإعلام والتواصل، وقد التحقت بإذاعة راديو بلوس منذ انطلاقها عام 2007، حيث قدمت مجموعة من البرامج المباشرة، مثل “برنامج بيت سعيد” الخاص بالمرأة و الأسرة و الطفل والصحة ونمط العيش..، والبرنامج الفني “100% arabesque”  الخاص بأخبار الفنانين و المشاهير.

كما قامت بمجموعة من التغطيات الإعلامية للعديد من المهرجانات والمحافل داخل وخارج المملكة وغيرها من المهام، الأمر الذي ساهم في تراكم خبرتها الإعلامية طويلة، وبوأها اليوم خوض تجربة التقديم التلفزيوني من خلال تقديم برنامج “أحسن باتيسيي” في نسختيه، سواء الخاصة بالهواة أو الخاصة بالمشاهير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *