حولت الفلسطينية يسرى يوسف آل شبيطي زيارتها لشهر واحد رفقة أبنائها الأربعة للمغرب الى الاستقرار والإقامة به بصفة دائمة.

وقالت يسرى في تصريح لموقع “خميسة.ما”، اتيت للمغرب في عطلة للالتحاق بزوجها الذي كان يعمل بالمغرب مهندسا، ووجدت فيه كل الظروف المواتية لدراسة أبنائي الاربعة.

وأضافت عشت في المغرب 10 سنوات، كلها حب وحسن الجيران، لكن ظروف صحية حادة لزوجي، كانت أن تتغير فيها حياتنا ربما كنا سنودع المغرب.

يسرى استطاعت اليوم أن تصبح واحدة من أشهر رواد الأعمال وتشرف على تدريب آلاف المقاولات من النساء حول العالم .

تفاصيل أوفى في التصريح التالي:     

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التعليقات
  1. احنا الي اتشرفنا بوجودك في بلدنا انسانة طموحة ومقاومة وصبورة وهذا ليس غريب عنك لانك تنتمي لبلد المقاومة بلد فلسطين الحبيبة بحكم معاملتي معكي من سنة 2018 وانا بشوف يسرا الانسانة التي لا يغيرها لا المال ولا الأحوال
    دائما بتمنحنا النصائح والأفكار القوة في وقت الضعف
    نتمنى لك التوفيق في حياتك العائلية والعملية مع مزيد من التألق

  2. من جد وجد ومن سار على الدرب وصل .يسرى انسانة طموحة وتحب الخير للاخرين ، مسيرة موفقة في المغرب بلدك الثاني ومزيد من النجاح لمشروعك المتميز في تأطير المئات من الفتيات والنساء داخل وخارج المغرب 🇲🇦 لكي يحققن امنياتهن واهدافهن نفع الله بك البلاد والعباد وحفظك الله لابناءك وعائلتك ومزيد من التفوق والتميز وتحقيق الانجازات ، إلى القمة ان شاء الله.

  3. حبيبتي يسرا مثال للمرأة المناضلة والصبورة والمعطاءة بكل ما تحمل الكلمة من معنى .استقطب منها الطاقة الإيجابية والشحنة البناءة وهي قدوة للعطاء الذي لا يتعلق لا بالمكان ولا بالزمان .كل الاحترام للاستاذة يسرا

  4. ما شاء الله تبارك الرحمن. صديقة الطفولة الاخت يسرى تستاهلي كل خير احلى ايام مضينها مع بعض . اتمنى لكي وعائلتك كل الخير و ربي يحفظكم وتفرحي فيهم.

  5. يسرى الشبيطي كما عرفتها الفلسطينية الطيبة المحبة للجميع والتي تعمل بقلبها.وتلتي باشرت تكوين وتأطير مقاولين كثر،تحلةالمغرب وتحب أهل المغرب،انني اتمنى لك المزيد من التوفيق والنجاح .

  6. ماشاء الله عليك اختي يسرى دمت دائما متألقة وطموحة ومثال للمرأة العربية المناضلة والمثابرة من اجل النجاح انا جد فرحة بمعرفتك وصداقتك الخالصة لوجه الله جمعنا الله اختي على الخير والإحسان ووفقك الله لكل خير 🤲❤️