أطلقت الفنانة فلة الجزائرية نداء استغاثة، تناشد فيه الجمهور العربي مساعدتها لإنقاذها بعد تدهور حالتها الصحية.

وروت فلة في فيديو قصير عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ أحد حساباتها الرسمية الناشطة على السوشيال ميديا، تفاصيل معاناتها.

وظهرت النجمة فلة الجزائرية في الشريط المرئي مستلقية على سرير المرض داخل المستشفى، وشرحت تفاصيل وضعها الصحي باكية وقالت:” أنا أموت هنا وحيدة.. لم أستطع من إجراء صورة Scanner.. لم يتكفلوا بي ( في إشارة إلى المستشفى الفرنسي الموجودة فيه)..”.

وتابعت:” قالوا بـ أن لدي تمزق على خلفية الحادث الذي تعرضت له.. أنا أعاني منذ أسبوع من الألم.. أنا لا أقوى على التنفس ولا أستطع الحركة“.

وتداول القائمون على الحسابات المهتمة بـ أخبار الفن والنجوم الشريط المرئي كـ النار في الهشيم، بهدف إيصال مناشدة الفنانة الجزائرية فلة عبابسة إلى السلطات المعنية وذوي السلطة، بُغية النظر في حالها ومساعدتها.

ولعل من أبرزهم الإعلامي نور عبدو الذي شارك المنشور عبر حسابه الجديد والبديل لحسابه الأساسي في تطبيق إنستغرام ( قاضي المشاهير)، حيث أبدى تعاطفه الكبير معها وأسفه لما آلت إليه حالها وأحوالها، مُعلقاً:” أنقذوا فلة الجزائرية.. المطربة الكبيرة فلة الجزائرية تستغيث من بعد الحادث.. دخلت غيبوبة وهلأ عم تستغيث من الألم.. ألف سلامة عليكِ سلطانة الطرب..”.

وأضاف:” كلمة الحق.. حرام مطربة كبيرة وصوت كبير في عالمنا العربي بـ حجم فلة الجزائرية يصير فيها كل هـ الشي.. مرض وتعب.. محاربات ومقاطعة“.

وتأسِف المتابعون على حال النجمة الشهيرة، وتعجبوا من تغييبها وتجاهلها من قبل السلطات الجزائرية، خاصة في ظل الظروف الأمنية الراهنة في فرنسا والتي أثرت بـ السلب على القطاع الصحي.

وكانت الفنانة فلة الجزائرية، قد أطلقت قبل أشهر أغنية مصورة جديدة تحت عنوان ” كلو في شدتك سابك” بـ التعاون مع شركة العنود للإنتاج والتوزيع الفني/ Alanod Music Production-USA.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *