عادت النجمة الإماراتية أحلام الشامسي، لتتصدّر “التريند”، بعدما عبرت عن حبّها لزوجها لاعب الرالي القطري مبارك الهاجري، الذي رافقها في “الليلة الماسية” على مسرح أبو بكر سالم في المملكة العربية السعودية.

ونشرت الفنانة أحلام، التي تحرص في كل الحفلات والمناسبات على التعبير عن حبّها لزوجها، مجموعة من الصور العفوية التي تجمعهما، وظهر فيها باللباس الخليجي التقليدي وهو يسير بجانبها كأنه حارسها الشخصي، ليرفع من معنوياتها ويعطيها الثقة والحب.

ووجّهت أحلام رسالة الى زوجها كتبت فيها: “ربي لا تحرمني نور عيني ونصخ قلبي وروحي حبيبي زوجي وصديقي وأبو عيالي اللي يساوي الدنيا كلها في عيني“.

وتفاعل متابعو الفنانة الإماراتية، بشكل واسع مع الصور التي تُظهر حجم الحب والتفاهم بينهما، مشيدين  بعلاقتهما المميزة والتي تعتبر نموذجاً رائعاً للحياة الزوجية، متمنين لهما المزيد من السعادة والحب.

وكانت أحلام قد  تصدّرت “التريند” بفضل إطلالتها الملكية التي اختارتها من مجموعة المصمّم اللبناني العالمي نيكولا جبران، وهي عبارة عن فستان أبيض ذي قماش لامع نسّقته مع إكسسوار يوضع على الرأس ويتدلّى منه حلَق ضخم على شكل ثريا Chandelier Earrings.

وتحرص النجمة الإماراتية أحلام الشامسي في كل الحفلات والمناسبات على التعبير عن حبّها لزوجها لاعب الرالي القطري مبارك الهاجري وشكره على وجوده معها في كل الأماكن وتقديم الدعم لها.     

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *