شنت الممثلة المغربية المقيمة بالديار الكندية سناء عكرود، هجوما عنيفا على اليوتيبور عبد القادر الخراز، بعدما أساء المرأة بإحدى حلقاته.

ووصفت عكرود عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام” الضابط المتقاعد، خرجاته مثل خرجة المسماة فتيحة روتبني اليومي.

ونشرت عيشة الدويبة، فيديو الخراز معلقة عليه، “لا حول ولا قوة إلا بالله.. تخيل كون كانت الجوطية ديال الذكورا.. عشرة بريال وليصولد على طول العام..”.

وأضافت، مشبهة فعلة الخراز بما بدر من المدعوة فتيحة، التي حكمت عليها المحكمة بسنتين سجنا نافذة، قائلة “الحماقة التي تفوهت بها فهاد الفيديو أيها السيد المحترم تعادل الحماقة التي قامت بها السيدة التي تبرزت أمام الملأ”.

وكان الخراز قد اعتبر أن إحدى حلقاته على قناته بمنصة اليوتيوب، أن المرأة إذا تم بيعها في “جوطية” سوف تلقى رواجا كبيرا.

وقال الضابط المتقاعد:”تخايل دابا كون كانت جوطية ديال العيالات، كون كانوا باقي العيالات كيتباعو، تكون الجوطية ديال العيالات غاتكون جوطية كثر من ديال الموطورات وديال الطموبيلات”.

وتابع قائلا “عرفتي واحد الجوطية غاتكون كبيرة، تجلس  قدامو شي واحد شي مرا، السلام عليكم، السلام، بشحال أخويا هاذ المرا هاذي؟ وقفي ألالة وقفي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التعليقات
  1. في اطار المزحة وصف الخرار هذا المنظر بيع النساء في جوطية ليس إلا اما سيدك الخراز هو المدافع ولا تفوته اي حلقة وهو يذكر خصاءل المراءة المحترمة وليس من تبيع شرفنا من اجل لقطة فيلم او روتين يومي من اجل المال

  2. من تكوني… و انت دايما شبه عارية لا تمتلي المغربية الحرة انت تشبيه تالوني ورباعتو ولنت شبهة فتيحة المرحاض بكل متحمله المعنى طيحتي من قيمتك شحال هادي تستري مع راسك و سدي فمك