تعد الحقائب الفرو من أكثر القطع روجاً خاصة في فصل الشتاء، والتي تظهر دائماً بكل عام بشكل مختلف وبطريقة تتناسب مع أذواق مختلف الفتيات. لذلك لفت أنظارنا عودة موضة الحقائب الفرو المجعد من جديد بعد أن اختفت لعامين. فهي تعد من أكثر الحقائب التي يمكن أن تعكس مظهر عصري أو كلاسيكي حسب طريقة تنسيقها مع الملابس.

لذلك حرصت على اختيارها الكثير من الفاشينيستا للحصول على مظهر رائع بمختلف الأوقات. لهذا قررنا أن نساعدك بتقديم لكِ أفكار متنوعة لارتداء وتنسيق الحقائب الفرو المجعد لضمان إطلالة مواكبة لأحدث صيحات الموضة هذا العام.

موضة الحقائب الفرو المجعد

تعد الحقائب الفرو المجعد أو ما يطلق عليها الشيرلينج Shearling Bags واحدة من أكثر صيحات الحقائب رواجاً هذا الموسم إلى جانب الفرو التقليدي الناعم. لهذا تصدرت موضة الحقائب الفرو المجعد على منصات عروض الأزياء خلال موسم خريف وشتاء 2021-2022. لهذا حرصت على مواكبة هذه القطعة الكثير من الفاشينيستا في الآونة الأخيرة.

حيث تم تقديم موضة الحقائب الفرو المجعد Shearling Bags بعدة أشكال وذلك من أجل أن تتناسب مع ذوق كل امرأة. فإن كنت شخصية خجولة يمكنك تجربة الموديلات التي تزينها تفاصيل الفرو على الأطراف. أما إن كنت ترغبين في مواكبة صيحات الموضة بشكل مميز يلفت الأنظار عليك تجربة الحقائب الفرو المجعد الـ Shearling Bags بمختلف الأشكال الكلاسيكية والعصرية.

نصائح لاختيار وتنسيق الحقائب الفرو المجعد

تعد الحقائب الفرو المجعد من أكثر القطع الرائعة التي يمكن اقتنائها خاصة في فصل الخريف والشتاء، وذلك لأنها تعكس مظهر جذاب متوافق مع أجواء الطقس بل ويمكن أن تزيد من شعورك يديك بالدفء. لهذا يجب الحرص على اختيارها وتنسيقها بعناية لضمان الحصول على إطلالة رائعة.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *