انتقد محمد عبد الوهاب، شقيق الفنان شيرين عبد الوهاب، تصرفاتها الأخيرة بعد انفصالها عن طليقها الفنان حسام حبيب ، و ارتباطها بخطيب الدكتور ، خطيب الفنانة ميريهان حسين ، حسب ما كشفت عنه مجموعة مواقع خاصة بأخبار الفن و المشاهير.

وكتب محمد عبد الوهاب، منشورًا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وقال: “حسبي الله ونِعم الوكيل… أهو زي ما أنتوا شايفين كده ناس مريضة وحقودة ومقرفة وغلاوية وبلاوي بتتحدف علينا، وناس أقسم بالله ولا لينا علاقة بيهم مستنقع قذارة”.

وأضاف مهاجماً شقيقته: “خلصنا من لوسي جابتلنا توتي وناس ولا تعرفنا تطلع تقول علينا كلام كله افترى، ما يعلم بيه إلا ربنا ودلوقتي واحدة بتقول إنها أختنا من الأم وبكرة واحدة تانية من الأب، وشوية ونلاقي أخواتنا في الرضاعة كمان، ما هي هيصة بقى ومش هنخلص… مش عارف أقول حسبي الله ونِعم الوكيل على مين بالظبط؟ على الناس دي ولا على اللي حطّنا في الليلة دي غصب عننا… هأقدّم بلاغ رسمي ضد المريضة دي نشوف إيه حكايتها ومين وراها”.

 و يشار أن الفنانة شيرين عبد الوهاب ، سبق و نفت ارتباطها بصديقها الطبيب ، من خلال  بيان أصدره محاميها، كما أعلن شقيق شيرين مقاضاة فتاة تزعم أنها شقيقتهما، نافياً أن يكون كلامها صحيحاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *