استنكرت الفنانة شذى حسون الهجوم الذي تعرض له النجم المغربي الفنان سعد لجرد بعد الهجوم على مدينة “سندباد لاند” الترفيهية، الذي كان مقرر إقامة حفلته بها ليلة أمس الخميس.

وعبرت “بنت الرافدين” عن استنكارها، وذلك بنشرة صورة تجمعها بالفنان المغربي سعد المجرد عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات ” انستغرام” بعد أن ألغت إدارة مدينة “سندباد لاند” الترفيهية، حفله، معلقة عليها، “سعد انت فخر كل الوطن العربي ولد بلادي العراق يحبك“.

وأضافت حسون التي ولدت وترعرت بالدار البيضاء، “ما حصل ما يمثل كرم العراقي واستقباله انت محبوب كل العراقيين وكل انسان يعرف مين سعد المجرد يعرف انسان نقي طيب كريم وفنان حقيقي“.

وتابعتب الفائزة بالموسم الرابع من برنامج المواهب ستار أكاديمي: “انا من اول داعمينك وسأبقى للأبد. الله يحفظك عز المغرب“.

واستنكر العديد من المثقفين والصحفيين هذه الحوادث معتبرين أنها حرية شخصية، في بلد دفع الغالي والنفيس من أجل الحرية، وعادت جملة “بغداد لن تكون قندهار” إلى وسائل التواصل الاجتماعي كتعبير عن رفض القيود الدينية المتطرفة.

 واعتبر آخرون أن استهداف المكان هو بسبب خلافات مالية وليس لأسباب دينية، وهي عملية ابتزاز عبر دفع بعض رجال الدين وأتباعهم إلى المكان، متسائلين عن عدم حدوث هذا الاعتراض ضد الأماكن الترفيهية الأخرى المنتشرة في بغداد والتي لا تقيم الحفلات فقط بل تقدم المشروبات الكحولية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *