مولود برج الأسد، ذكى للغاية، بالإضافة إلى أنه شجاع لا يهاب المواقف الصعبة قادر على الخروج من المواقف المحرجة، يتخذ القرارات وقادر على تنفيذها، لديه عزة نفس شديدة قد تلامس الغرور مع أشخاص يتعامل معهم لأول مرة

صاحب برج الثور، يصحبه الحب والجاذبية والجمال والرضا والإبداع والامتنان. هذه الطبيعة الرقيقة ستجعل من أصحاب هذا البرج طباخًا وبستانيًا وعاشقًا وفنانًا ممتازًا. كما أن لديهم القدرة على تقديم صوت عملي للعقل في أي موقف فوضوي وغير صحي.

صاحب برج الجوزاء، لديه حيوية عالية، مرح يحب الأصحاب ويعشق تواجده معهم، بالإضافة إلا أن شخصيته جذابة ويلفت الأنظار حوله، لذلك يحاول الإلمام بالثقافات المختلفة.

مولود برج الحمل، مخلص شهم وله من المواقف الشجاعة الكثير ويشهد بها الأخرين، صادق مع نفسه ومع الأخرين، يكره الظلم إنسان عادل ولكنه عصبي في بعض الأوقات، مفكر ومثقف وراضي عن نفسه.

لا يثق مولود برج العذراء بسهولة فى أى شخص، ودائماً ما يوجه النقد اللاذع لمن حوله بهدف تغييرهم للأفضل، كما يهتم بترتيب وتنظيم كل شىء فى حياته ودائماً ما يسعى لتحقيق طموحه.

لا يثق مولود برج السرطان فى أى شخص بسهولة، ويتصف بالخجل والتقلب المزاجى والعصبية أحياناً، والتفكير الزائد، كما يعشق كافة أنواع الفنون ويميل أحياناً للعيش فى الخيال وأحلام اليقظة.

يتسم مولود برج الحوت بصفات أخرى منها الكسل الذى يجعله يجلس فى المنزل لفترة طويلة، وضعف الشخصية لدرجة إنه يمكن لأى شخص التحكم فيه والسيطرة عليه والغيرة الشديدة على الحبيب.

يتميز مولود برج الدلو بالصراحة والصدق والكرم مع الآخرين، والخوف من الدخول فى علاقة عاطفية فاشلة، لذلك يفكر جيدًا قبل الدخول فى أى علاقة جديدة.

برج العقرب من الشخصيات المثابرة في محاولاتهم للوصول إلى أهدافهم، ويكمن مفتاح شخصيتهم في الإخلاص والصدق، ويتميز أيضًا بأنه شخص موزون وهادئ، يستطيع الموازنة بين العقل والعاطفة في أغلب الأحيان

برج الجدي من الشخصيات الحساسة جداً، ولكنها قد تبدو صلبة من الخارج في معظم الأحيان،  كنوع من انواع آليات الدفاع وايضاً  لحماية النفسية من أي اخفاقات مستقبلية بالاحتكام إلى العقل.

برج الميزان من الشخصيات التي تجمع ما بين العاطفية والعقلانية، ولكنه يستطيع الفصل ما بينهم ودمجهم بحسب الأوضاع، يسعى لتحقيق الذات ولا يستطيع الصبر لذا فقد يغير من حالته الوظيفية أكثر من مرة، في السعي لتحقيق الذات واكتساب الخبرات.

برج القوس من الشخصيات المزاجية العصبية إلى حد كبير، ولكنها تستطيع التحكم في هذه العصبية من خلال العقل، قد تحركه مشاعره في بعض الأحيان، لذا فهو من الأبراج غير المتوقع افعالها ولا يمكنها الثبات على منهج ثابت وهو ما يلائم الواقع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *