صدمت الفنانة المغربية دنيا بطمة، متابعيها، بسبب التغيير الكبير الذي طرأ على ملامح وجهها، خاصة دقنها وشفاهها.

وظهرت بطمة  بشكل واضح في مقطع فيديو لها خلال بث مباشر أجرته مؤخراً على مواقع التواصل الاجتماعي، بوجهٍ جديد ظهر به ذقنها أكثر حدة، وشفاهها أكثر انتفاخاً وذلك بعد إجراء عملية تجميل جديدة، وهو الأمر الذي أثار الجدل بين متابعيها، وجعل البعض أن يشببها بالفضائيين.

واحتار الناشطون في تعليقاتهم بماذا يشبهون الفنانة المغربية، بعد أحدث تجميل، فكتب أحدهم: “خلاص انا صدقت موضوع الاطباق الطائرة”.

وقد تعرضت دنيا بطمة سابقاً لانتقادات حادة بسبب التغييرات الكبيرة التي طرأت على ملامح وجهها، والتي أثارت جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد أثارت هذه الانتقادات جدلاً واسعاً حول مدى قبول وتقبل المجتمع للتغييرات الجذرية التي يجريها بعض الفنانين والنجوم على ملامحهم، وما هي الآثار النفسية والاجتماعية لهذه التغييرات على الفرد والمجتمع.

وعلى الرغم من ذلك، فإن دنيا بطمة لا تزال تحظى بشعبية كبيرة في الوسط الفني المغربي، وتحظى بجماهيرية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتابعها الملايين من المعجبين والمتابعين.

ويبدو أن التغييرات التي تجريها على ملامح وجهها لا تؤثر على شعبيتها وجماهيريتها، ولا تمنعها من الاستمرار في تقديم أعمالها الفنية والتواصل مع جمهورها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *